صفعة عمرو دياب لمعجب جديد تشعل ردود الفعل .. ما الحقيقة

mainThumb
عمرو دياب

03-07-2024 09:17 AM

السوسنة

أثارت واقعة صفع الفنان المصري عمرو دياب لأحد معجبيه في وقت سابق، موجة من الغضب والجدل في الشارع المصري ومنصات التواصل.

وتعرض عمرو دياب لموجة انتقادات شديدة، رغم تبرير تصرفه من قبل بعض المتابعين الذين أشاروا إلى أن الشاب حاول جذبه بقوة دون مراعاة لرغبته في عدم التصوير.

يبدو ان هذه الواقعة عادت للواجهة مجددا، بعد انتشار مقطع فيديو للهضبة، يُظهر حادثة مشابهة، قيل انها صفعة جديدة من الفنان لأحد معجبيه، فما حقيقة هذا الأمر؟

نشرت بعض الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو لحفل خاص يحييه عمرو دياب إذ ظهر وهو يقف بين جمهوره، ويهمس في أذن شاب على المسرح، يبدو أنه العريس، قبل أن يفاجأ بارتطام معجب به بقوة بعد تعثر قدمه، قبل ان يطلب منه صورة تذكارية.

وبعد ان ارتطب المعجب به قام الفنان المصري بدفعه بعيداً، وطلب من الأمن إنزاله، قبل أن يواصل الغناء بشكل طبيعي.

أثارت هذه الواقعة غضب الجمهور مجددا، وتعرض النجم المصري لانتقادات حادة، دون التأكد من تاريخ الفيديو وملابساته.

ففي الحقيقة أن الفيديو ليس حديثاً، حيث من الملاحظ ان ملامح دياب و"اللوك" الذي يعتمده، مختلف عن ملامحه الحالية، إذ يظهر بقصة شعر وحلاقة ذقن "السكسوكة" منذ أكثر من عام في جميع اطلالاته، والتي لا تظهر بأي حال في الفيديو المتداول، مما يؤكد ان الواقعة قديمة وليست حديثة.

وفي العودة إلى الواقعة الأساسية "صفع عمرو دياب للشاب سعد أسامة" بعد مضايقته له على المسرح، أعلن محامي الشاب في مقطع على "تيك توك"، عن تنحّيه عن القضية وتخلّيه عن الدفاع عن سعد بسبب خلاف بينهما، بعد تدخل أقارب الشاب في القضية.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن خلافات وقعت بين المحامي والشاب المصري بسبب "شروط التعاقد وطلب المحامي الحصول على الثلث من التعويض الذي سيتم تحصيله من عمرو دياب، والتعهد بعدم الظهور في كل وسائل الإعلام، أو الإدلاء بتصريحات إلا بعد الرجوع إليه، الأمر الذي رفضه الشاب المصفوع وأنهى التعاقد مقابل الحصول على مبلغ مالي".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد