بشرى سارة لعشاق طائر الرفراف .. موعد تصوير الموسم الثالث

mainThumb
مسلسل طائر الرفراف

03-07-2024 08:43 AM

السوسنة

ينتظر الجمهور التركي والعربي بشغف، الموسم الثالث من مسلسل الطائر الرفراف الذي حقق شهرة واسعة ونسب مشاهدة عالية في مواسمه السابقة.

وفي هذا الصدد، كشفت العديد من التقارير الصحفية التركية عن موعد عرض مسلسل "الطائر الرفراف" في موسمه الثالث.

وأشارت التقارير إلى أنه من المقرر أن يبدأ عرض المسلسل في شهر سبتمبر المقبل عبر شاشة Star TV، على أن يبدأ التصوير والاستعداد له بدءاً من الأسبوع الأخير في شهر أغسطس المقبل.

يذكر أن أبطال العمل، احتفلوا في وقت سابق بانتهاء عرض حلقات الموسم الثاني، وجاءت ديكورات الاحتفال متقاربة مع ديكور المسلسل.
وطائر الرفراف، مسلسل تركي من بطولة مارت رمضان ديمير، عفراء ساراتش أوغلو، سيزين بوزاجي، جوزدي كانسو، وغيرهم الكثير.

وحصلت الفنانة عفراء، على جائزتين بسبب دورها في مسلسل "الطائر الرفراف"، هما: جائزة "أفضل ثنائي مسلسل تلفزيوني"، وجائزة"أفضل ممثلة" ولم يحضر مارت الحفل وتسلمت هي الجائزة بمفردها.

الجدير بالذكر، ان شائعات ارتباط ابطال العمل عفراء ومارت بعلاقة حب حقيقية، قد شغلت الجمهور والصحافة التركية، خاصة بعد ان رصدتهما الكاميرات معاً في أكثر من مكان ومناسبة بعيدا عن أعين الناس، رغم نفيهما الدائم لوجود رابط بينهما خارج حدود الزمالة.

وفي ردها على هذه الشائعات، قالت عفراء بإحدى المقابلات، "أريد أن أضع النقطة الأخيرة لأنني لا أريد أن يعاد فتح هذا الموضوع بعد الآن. نحن مجرد زملاء عمل… ولا توجد بيننا علاقة".

ثم انتشرت أخبار إنفصال عفراء ومارت قبل بداية تصوير الجزء الثاني من الطائر الرفراف، ما جعل البعض يعتقد ان قصة حبهما كلها تمثيل.

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد