منصّة زين تطلق برنامج مجتمع الرياديين الصغار

mainThumb

02-07-2024 05:35 PM

عمان ـ السوسنة

أطلقت شركة زين الأردن من خلال منصّتها للإبداع، برنامج مجتمع الرياديين الصغار الأردني، المخصص لطلبة المدارس الحكومية والخاصة في عمان، وإربد، والكرك، والعقبة.

وبحسب بيان للشركة اليوم الثلاثاء، تحرص المنصّة على إطلاق البرنامج سنويا خلال فترة العطلة الصيفية للمدارس، بهدف تنمية مهارات الطلبة وإتاحة الفرصة لهم لاكتشاف مواهبهم وميولهم في 8 مجالات ومواضيع مميزة، تشمل التصميم، والبرمجة، والروبوتات، وصناعة الطائرات المُسيّرة، وريادة الأعمال، والتصنيع الرقمي، وتصميم وتطوير الألعاب، والتصوير والمونتاج".

وانطلقت فعاليات البرنامج في فروع المنصّة بجامعة مؤتة في الكرك، وجامعة اليرموك، والفرع الرئيسي للمنصّة بمجمع الملك الحسين للأعمال في عمان، بمشاركة 69 طالبا وطالبة من عدّة مدارس، فيما ستنطلق فعاليات البرنامج خلال الفترة المقبلة في مختبر الألعاب بالعقبة لأول مرة، لإتاحة الفرصة لطلاب المحافظة للاستفادة من البرنامج وتطوير مهاراتهم في المجالات المختلفة.

ويتضمّن البرنامج مجموعة من ورشات العمل التفاعلية، وجلسات تدريبية تحت إشراف خبراء ومتخصصين، ويهدف إلى تعزيز المهارات الريادية لدى الطلبة، وتحفيزهم على الابتكار والإبداع، لإيجاد جيل جديد من الرياديين والمبدعين الشباب، إضافة إلى استغلال فترة العطلة الصيفية للطلاب المشاركين بالبرنامج بصورة إيجابية تجمع بين المتعة والفائدة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد