ديما بياعة تفجر أزمة جديدة .. ونادين نجيم ترد

mainThumb
ديما بياعة

01-07-2024 01:53 PM

وكالات - السوسنة

فجرت الفنانة السورية ديما بياعة، أزمة جديدة بعد حديثها عن دور الفنانين السوريين في انطلاق وانتشار النجوم اللبنانيين.

وقالت ديما بياعة خلال تصريحات تلفزيونية: "اللبنانيين خدوا النجوم السوريين للدراما المشتركة لأنهم نجوم، لأنهم هيبيعوا مش لأنه هيعطوهم فرصة، لأنهم كانوا نجوم بيحركوا الشارع العربي كله".

وأضافت ديما بياعة: "التعاون مع الدراما اللبنانية ساعد كثيرا في انتشار اللبنانيات، وهو أيضا ساعد النجمات اللبنانيات لينطلقن وينعرفن، أول عمل لـ نادين نسيب نجيم كان مسلسل «لو» كانت عاملة قبله أشياء خفيفة".

الكثير من المتابعين رأوا أن ما قالته ديما بياعة صحيح، وإن الدراما السورية كانت أفضل من اللبنانية لسنوات طويلة، وانتقدوا الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بأنها سترد عليها في جميع وسائل التواصل وستظل تتحدث عن الأمر.

وعلى عكس ما قيل لم ترد نادين نسيب نجيم بطريقة مباشرة، حيث كتب إحدى المتابعات بعد الهجوم عليها: «أموت وأعرف نادين نجيم إيش سوت بحياتها عشان كل الناس محاربتها الحلوين دايم محاربين رغم أنها مخلصة بشغلها وطيبة الله يعينها على اللي قاعدين يتصيدون لها رغم إني أحبها إلا إني دايم أشوف منتقدين لها ولأعمالها والعمل يكون بقمة النجاح مرة غريب».

لترد نادين نسيب نجيم عبر حسابها الرسمي على موقع "اكس" بشكل غير مباشر: «لا بأس نحن أقوى معًا.. نمضي قدما ونواصل التركيز على نجاحنا لا شيء آخر يهم».

وخرج العديد من جمهور الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم للدفاع عنها حيث قال أحد المتابعين: "نادين نسيب نجيم خط أحمر عندما تجتمع الموهبة والجمال مع بعض.. سؤالي لست ديما بياعة مع احترامي لفنها امتى عمرها عملت دور بطولة وشالت مسلسل كامل لحالها والطلب سواء برمضان أو برا رمضان دايما على أميرة الدراما العربية نادين" .  

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد