الاحتلال يغتال قائدًا لكتيبة طولكرم .. وشهداء الضفة إلى 554 شهيدًا

mainThumb

30-06-2024 09:01 PM

عمّان- وكالات- السّوسنة

اغتالت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، قائد كتيبة مخيم نور شمس سعيد الجابر في مخيم نور شمس بمدينة طولكرم، واستهدفت قوات الاحتلال، الشهيد الجابر وآخرين، بصاروخ في حارة المنشية بمخيم نور شمس، مما أدى لارتقاء الجابر وإصابة 5 آخرين بينهم طفلان.
والشهيد الجابر، هو قائد ومؤسس كتيبة مخيم نورشمس التابعة لسرايا القدس، ويعدّ من أبرز المطاردين للاحتلال في منطقة طولكرم. من جانبها، نعت حركة الجهاد الإسرائيلي قائدها سعيد الجابر (24 عامًا) وقالت إنّ "هذه الدماء الطاهرة ستزيد من صلابة مقاومتنا حتى تحرير أرضنا".
وأضافت الجهاد في بيانها، أن الجابر كان له دور بارز في العمل المقاوم في الضفة الغربية، والذي ارتقى إثر استهدافٍ غادر من الطيران الحربي الصهيوني لأحد الأبنية السكنية في مخيم نور شمس.
وأكدت سرايا القدس، "أن الاستهداف الغادر بالطيران الحربي والذي استخدمه الاحتلال للمرة الثانية في اغتيال قادة سرايا القدس في الضفة الغربية، يدلل على عجز جيش الاحتلال عن مواجهة مجاهدي السرايا وكتائبها المقاتلة المنتشرة في الضفة الغربية".
وشددت على أنه "مهما كان الثمن والتضحيات التي نقدمها فإن سلاح سرايا القدس سيبقى مشرعاً للدفاع عن شعبنا في الضفة الغربية ونصرة لأهلنا في قطاع غزة ضمن معركة طوفان الأقصى".
وباستشهاد الجابر، ارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين في الضفة إلى 554 شهيدًا، إضافة إلى نحو 5 آلاف و300 جريح، منذ 7 أكتوبر الماضي، استنادًا إلى معطيات وزارة الصحة الفلسطينية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد