تتويج مغربية بلقب ملكة جمال العرب

mainThumb
صفاء محمد

28-06-2024 11:58 PM

وكالات - السوسنة


أقامت شركة غولدن انترناشيونال بالتعاون مع شركة دايموند فيرست لاين حفل إنتخاب ملكة جمال العرب في إسطنبول في نسخته الثالثة، حيث شاركت في المسابقة 12 مشاركة من مختلف الدول العربية.

كما ضمت لجنة التحكيم 11 عضو من مختلف الإختصاصات والدول العربية : الفنانة اللبنانية ليال عبود ، د.سمايلي خبير عالمي في التجميل ، مصمم الأزياء العالمي فؤاد سركيس، سيدة الأعمال رنا الحسن ، المدربة الدولية خبيرة التجميل رامونا يونس، مؤسس ملكة جمال العرب في العالم العربي وأوروبا د.حنان نصر ونائبة الرئيس د.سعاد السعدي ، البلوغر سوزان كيفو ، خبيرة التجميل دون جراحة صبا الحموي ، مصممة الازياء والمؤثرة هديل محمد ، دودي بيوتي ، د. بسام حزوري صاحب شركة هوتريغو ، نيو مي عيادة الأسنان .

وأشعلت السهرة الفنانة ليال عبود والتي اطلقت أغنيتها الجديدة على مسرح Miss arab of istanbul حيث تألقت بثلاث إطلالات مميزة جذب الجمهور بحضورها اللافت، كما كانت المفاجأة بإنتظار الحضور حيث قدمت إحدى مشتركات المسابقة تدعى اميرة معلوم أغنية غربية فكانت فرصة لها لابراز موهبتها امام الحضور ولجنة التحكيم .

كالعادة قدم الحفل الذي كان بإدارة المخرج خضر عبوشي الاعلامي المتألق زكريا فحام ، خلال الحفل قدم مجوهرات سادو ونبهان عقد ذهب للفنانة ليال عبود وللملكة .

وفازت باللقب من المغرب صفاء محمد، أما وصيفتها كانت شيماء دهوبي من تونس والوصيفة الثانية رولا الشرقاط من سوريا التي لفتت الحضور بحجابها وجرأتها بالمشاركة في حفل جمالي، أما الوصيفة الثالثة كانت رند تادروس من الأردن، والسورية هناء بكور الوصيفة الرابعة . 

إقرأ المزيد :   

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد