أول رد من حماس على قصف الاحتلال للشجاعية

mainThumb
قصف الشجاعية

27-06-2024 06:21 PM

السوسنة - متابعات

في أول رد لها على قصف الاحتلال للشجاعية، قالت حركة حماس، ان قصف الشجاعية استمرار لحرب الإبادة التي تشنها حكومة الاحتلال الفاشية على شعبنا الفلسطيني، بدعم وتغطية كاملة من الإدارة الأميركية الشريكة في هذه الجرائم.

وتابعت ان السياسة الفاشية بالاستهداف المتكرر للمدن والمخيمات والأحياء هي جريمة حرب مكتملة الأركان.

وقالت حماس: هذه الجرائم والسياسات الاحتلالية النازية لن تزيد شعبنا إلا إصرارا على الثبات على أرضه، وتحديا للاحتلال ومخططاته.

"ومقاومتنا الباسلة ستواصل تصديها لهذا الجيش الفاشي وآلته الإرهابية، وإثخانها في جنوده وضباطه، حتى كسر العدوان"، وفقاً لحماس.

هذا وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه أطلق عملية عسكرية مباغتة في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، بالتزامن مع ارتكابه 3 مجازر ضد العائلات في القطاع.

وتقدمت آليات إسرائيلية في حي الشجاعية وسط قصف بري وجوي، وارتقى عدة شهداء برصاص مسيرات إسرائيلية في محيط مقبرة التونسي شرق هذا الحي.

وأكد الناطق باسم الدفاع المدني في غزة الرائد محمود بصل، أن هناك عدد من الشهداء والمصابين في الشجاعية لم تستطع طواقمهم الوصول إليهم، مشيرا إلى نزوح عشرات آلاف المدنيين الفلسطينيين بفعل القصف الإسرائيلي، ودعا المؤسسات الدولية إلى التدخل لحماية المدنيين خصوصا الأطفال في الشجاعية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد