تعرف على حظك اليوم .. توقعات الأبراج الخميس

mainThumb
توقعات الأبراج

27-06-2024 09:10 AM

وكالات - السوسنة

توقعات الأبراج ليوم الخميس 13 يونيو (حزيران) مع جومانة وهبي.

برج الحمل

عاطفيا: قد تنجح في تفهم قرار الشريك بإنهاء علاقتكما العاطفية. لا تقاوم رغبته في الانفصال عنك؛ ولا تحاول إرضاءه على حساب قناعاتك الشخصية. قد تكتشف لاحقا أن قرار الانفصال قد يكون أفضل من استمرار محاولاته لاستغلالك ماديا ومعنويا. حاول إعادة النظر في العديد من القرارات التي اتخذتها مؤخرا.

مهنيا: لا تساوم على قراراتك المهنية. لا تتراجع عن الإستراتيجية التي وضعتها سابقا لتحسين ظروفك المالية. عليك أن تكون واقعيا في خياراتك هذه المرة. ثق بقدراتك المهنية. حان الوقت لفرض وجهة نظرك على زملائك في العمل. قد تعود تدريجيا إلى مزاولة نشاطاتك السابقة؛ ما يفتح أمامك المزيد من الفرص المهمة.

برج الثور

عاطفيا: قد تشعر أنك أخطأت هذه المرة باختيار شريك حياتك. لا تراهن على الوقت. سوء التفاهم قد يزعزع استقرار علاقتك العاطفية. حان الوقت لمراجعة القرارات التي اتخذتها سابقا، وأثرت سلبا في طريقة تطور حياتك العاطفية. لن تجد صعوبة باستعادة الثقة التي كانت تسيطر بداية على علاقتك مع الشريك.

مهنيا: تحلى بالصبر. مشاكلك المهنية لن تنتهي بين ليلة وضحاها. لا تتخطى الخطوط الحمراء في علاقتك مع زملائك بالعمل. قد تحتاج إلى مزيد من الوقت للتركيز على مسؤولياتك. تذكر دوما أنك لست مخولا بتقييم تصرفات زملائك في العمل. قد تنجح بإيجاد حلول منطقية قد تساعدك على التخلص من الأعباء التي فرضتها عليك الظروف الحالية.

برج الجوزاء

عاطفيا: قد تستغل شخصيتك الجذابة وقدرتك على صياغة الكلمات المنمقة لإقناع الشريك بصوابية أفكارك. هذه الميزة قد تساعدك على تحقيق أهدافك من العلاقة. لا تتخطى قدرة الشريك على تحمل الضغوط التي تفرضها عليك الظروف الحالية. أنت أمام اختبار صعب؛ عليك أن تكون واثقا من خياراتك.

مهنيا: عليك دراسة خطواتك جيدا قبل اتخاذ قرار الانتقال إلى مكان عمل جديد. ثمة الكثير من الثغرات التي يجب أن تعيرها مزيدًا من الاهتمام. لا تعلق الكثير من الآمال على الوعود التي قد يقدمها لك أحد الأشخاص النافذين. الاعتراف بالخطأ لن يقلل من شأنك في محيط عملك.

برج السرطان

عاطفيا: الأجواء المستقرة التي سيطرت على علاقتك مع الشريك قد تهتز بين ليلة وضحاها. قد تشعر أن قرارك بنقل العلاقة إلى مستوى أكثر جدية لن يكون في مكانه. عليك إيجاد حلول منطقية للعديد من المحاولات التي قد يقوم بها البعض للتأثير في مصير حياتك العاطفية.

مهنيا: قد تحاول الخروج من دائرة المراوحة التي أثرت سلبا في قدرتك على التقدم. عليك اعتماد إستراتيجية جديدة قد تساعدك على تخطي مشاكلك المادية. قد تقطف قريبا ثمار الجهود التي قمت بها مؤخرًا. عليك اتخاذ العديد من القرارات الحاسمة.

برج الأسد

عاطفيا: لا تتسرع باتخاذ قرار الدخول في علاقة عاطفية جديدة. لا تحمل نفسك مسؤولية فشل العلاقات السابقة. قد تتجه ظروفك العاطفية نحو الإيجابية؛ وقد تلمس التطورات المفاجئة التي قد تغير مجرى حياتك الخاصة. لا تقاوم الرغبة الملحة في الحصول على قسط وافر من الراحة.

مهنيا: قد تجد بعض الحلول المنطقية التي قد تساعدك على تخطي الأزمة الاقتصادية التي قد تعانيها مستقبلا. الوقت غير ملائم لإحداث نقلة نوعية في حياتك الخاصة؛ ولهذا فإن كل ما هو مطلوب منك في هذه المرحلة هو إعادة النظر بأولوياتك المهنية.

برج العذراء

عاطفيا: لا تتسرع بالاستنتاجات الخاطئة؛ فقد تخضع لاختبار مهم قد يغير مصير علاقتك مع الشريك. عليك أن تكون متفهما لهواجس الطرف الآخر. الاهتمام بات جزءا لا يتجزأ من نجاح حياتك العاطفية. احذر من محاولاتك المستمرة لاستفزاز الشريك ودفعه لاتخاذ قرارات قد تسيء لحياتك العاطفية.

مهنيا: قد تكون أمام مرحلة مفصلية جديدة من حياتك المهنية. عليك إيجاد حلول منطقية قد تساعدك على الخروج من النفق المظلم الذي فرضته عليك الظروف الحالية. قد تنجح بإقناع الطرف الآخر بوجهة نظرك المحقة. حان الوقت للقيام ببعض التغييرات الجذرية في حياتك المهنية.

برج الميزان

عاطفيا: قد تشعر بحاجة ماسة لعيش بعض الأجواء الرومانسية مع الشريك؛ الذي قدم الكثير من التضحيات لأجلك. قد تجد نفسك أمام قرار مفصلي في حياتك. مرة جديدة تستمع لصوت القلب، وتغض النظر عن الكثير من الهفوات التي يقوم بها الشريك. عليك أن تتحمل مسؤولية خياراتك قبل اتخاذ قرار مصيري يتعلق بمستقبل حياتك العاطفية.

مهنيا: لا تخطئ في تقدير الظروف الحالية؛ فقد تكون الخاسر الأكبر على الصعيد المهني. لا تتجاوز المعايير العلمية. عليك التفكير ماليا قبل الموافقة على العروض المهنية التي قد يقدمها لك أحد الأشخاص النافذين. لا تتردد بطلب المساعدة من زملائك في العمل.

برج العقرب

عاطفيا: لا تسمح للشريك باستغلال مشاعرك الحقيقية تجاهه. استمع لصوت العقل قبل تقديم المزيد من التنازلات؛ التي قد تجعلك الحلقة الأضعف في هذه العلاقة. قد تحتاج إلى إعادة النظر في ردود أفعالك تجاه الطرف الآخر. تحمل مسؤولية خياراتك، ولا تسمح للشريك بالتأثير على وجهة نظرك المحقة.

مهنيا: التميز الذي تقوم به على الصعيد المهني قد يحقق لك الكثير من الإنجازات المهمة. حافظ على العلاقة الطيبة التي تجمعك بزملائك بالعمل. عليك الاستفادة من الفرص المتاحة التي قد تلعب دورا كبيرا بتغيير مجرى حياتك. عليك تحمل مسؤولية الهفوات التي قد تقوم بها في محيط عملك.

برج القوس

عاطفيا: قد تشكو من تصرفات الشريك اللامسؤولة خلال هذه الفترة. عليك أن تكون واضحًا في القرارات التي تتخذها. امنح الشريك فرصة التعبير عن مشاعره الحقيقية تجاهك. عليك إيجاد حلول منطقية لبعض المواضيع المهمة التي قد تلعب دورًا مهمًّا بتقرير مصير مستقبلك المهني.

مهنيا: قد تعتمد هذه الفترة على الآخرين لتحسين ظروفك المهنية. عليك اتخاذ بعض القرارات المصيرية التي من شأنها إعادة أمجاد النجاحات السابقة. حان الوقت للتفكير بواقعية. لا تقع فريسة الأوهام وإلا دخلت في وضع نفسي سيئ جدًّا.


برج الجدي

عاطفيا: قد تحاول فرض شروط تعجيزية على الشريك. لست وحدك من يقرر مسؤوليات الطرف الآخر. تقديم التنازلات المتبادلة قد يبقى الحل الأنسب لاستقرار العلاقة. الحوار لا يعني الضعف أبدا؛ بل محاولة جدية لإنقاذ علاقة قد تستحق بذل الكثير من الجهود للمحافظة عليها.

مهنيا: بعض الأفكار "المجنونة" قد تؤدي إلى كثير من النتائج السلبية. لا تغامر باتخاذ قرارات غير مدروسة. مهمتك الأساسية خلال هذه الفترة الحفاظ على الاستقرار المادي. لا تستسلم للضغوط التي قد يمارسها البعض تجاهك. عليك الابتعاد عن الأشخاص السلبيين.

برج الدلو

عاطفيا: لا تنفرد باتخاذ القرارات. قد يشعر الشريك بالإساءة من تصرفاتك المستفزة. لا تتردد بالكشف عن مشاعرك الحقيقية تجاه الطرف الآخر. حان الوقت لإحداث بعض التغييرات الجذرية في حياتك الخاصة. عليك الخروج من الدائرة المغلقة التي وضعت نفسك فيها.

مهنيا: عليك البحث عن المردود المادي والمعنوي الذي من شأنه أن يغير مجرى حياتك. لا تراهن على الوقت. الظروف الحالية لن تساعدك بالدخول في مشاريع استثمارية جديدة. لا بد من إيجاد حلول منطقية للكثير من الخلافات التي عانيتها مؤخرا. حان الوقت لإيصال وجهة نظرك المحقة للطرف الآخر بهدوء وعقلانية.

برج الحوت

عاطفيا: قد تظن للوهلة الأولى أن بإمكانك إقناع الشريك بوجهة نظرك المحقة. قد تكتشف فجأة أنك أخطأت بالحكم على الكثير من التصرفات التي قد يقوم بها الطرف الآخر. عليك أن تكون منطقيا بالقرارات التي تتخذها. حان الوقت لإعادة تقييم واقع علاقتك العاطفية. لا تتردد بالكشف عن مشاعرك الحقيقية تجاه الشريك.

مهنيا: قد تعبر بأسلوب ذكي أحد العراقيل الصعبة التي قد تواجهها على الصعيد المهني. عليك أن تكون حذرا من المحاولات التي قد يقوم بها البعض للحد من طموحك ورغبتك في التقدم. حان الوقت للحفاظ على المكتسبات الجديدة التي من شأنها إحداث بعض التغييرات الجذرية في حياتك .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد