هل سمعت بمنطقة تدفع لزيارتها فما قصتها

mainThumb
فريولي فبنيتسيا جولي

26-06-2024 11:33 PM

السوسنة

نعم إنها منطقة في أوروبا وبالتحديد في ايطاليا وهي منطقة " فريولي فينيتسيا جولي " التي تقع في شمال شرقي ايطاليا ، ويعتبر هذا الامر في هذه المنطقة شائعا جدا ، فإذا كنت ترغب بزيارة منطقة بدون دفع تذاكر بتكلفة عالية فإن السلطات الايطالية قررت أن يتم تعويض الزائرين لهذه المنطقة ولكن كيف
بداية يتم تعويض الزائرين للمنطقة اذا ما استخدموا القطار في التنقل من أي مكان في البلاد ، ليس هذا فقط بل ان هذه المنطقة الايطالية استخدمت خطة اخرى لتشجيع السياحة وتحفيزها ، فإذا اردت القدوم الى المكان من الخارج وبمجرد وصولك الى هذه المنطقة الشمالية الايطالية ، فإن السلطات تمنحك تذكرة مجانية تستطيع من خلالها ركوب الموصلات العامة وزيارة المواقع والمعالم والمتاحف مجانا .
لكن السلطات لاايطالية تضع شرطا أمام الزائر ليحصل على كل هذه الامور مجانا ، وهذا الشرط يتمثل بقضاء يومين في هذه المنطقة ، ويحد هذه المنطقة شرقا سلوفينيا ويحدها النمسا من الشمال ومدينة فينيته من الغرب والبحر الادرياتيكي من الجنوب ، وسيجد الزائر في المنطقة مدنا قديمة واثارا وأماكن مغطاة بالاشجار كأشجار العنب والكروم .
يذكر ان ايطاليا لديها افكار متفردة في كيفية تشجيع النشاط السياحي وزيادة الزوار ، ومنطقة فريولي فينتسيا جولي ليست الاولى ، تففيها مناطق تبيع المنازل بفنجان قهوة ومناطق اخرى تبيع المنازل بثمن يورو واحد ، وليس هذه الامور وحسب بل إن بعض المناطق تدفع لك حتى تعيش فيها .
والجدير بالذكر ان السلطات الايطالية تشجع السياحة في المنطقة ومحيطها ، مثل مدينتي تريست وأوديني ، وايضا منتجعات موجودة في المكان مثل ليغانو وغرادو وغيرها من المنتجعات والاماكن الجميلة ، بأشكال وإجراءات متعددة .
وتعتبر ايطاليا من الدول التي تتظمتع بمقومات عديدة تجعلها من اهم الوجهات السياحية ، التي يمكن اين يتوجه اليها السائح على مدار العام .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد