أميركية حاولت إغراق طفلة فلسطينية لأسباب عنصرية

mainThumb
المتهمة بالشروع بقتل الطفلة

26-06-2024 11:36 PM

السوسنة

 اسندت النيابة العامة الامريكية تهمة الشروع بالقتل للمواطنة الامريكية " إليزيبيث ولف " التي تبلغ من العمر اثنين وأربعين عاما ، بعدما حاولت إغراق طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات عندما علمت من والدتها أنها من اصل فلسطيني .
وبحسب والدة الطفلة ان السيدة اقتربت منها ووجهت لها اسئلة " عنصرية " خاصة أنها كانت ترتدي الحجاب ، وبعد ان وجهت لها مجموعة من الاسئلة العنصرية ، وقالت لها من اين اتيت ؟ وان كان ابناء السيدة معها في المسبح ، قفزت في الماء وهاجمت أبناء هذه السيدة بالتحديد
وبحسب الام فقد استطاع ابنها الذي يبلغ من العمر ست سنوات الهرب وأصيب بخدوش نتيجة لذلك ، بينما استطاعت هذه السيدة الامساك بالطفلة التي تبلغ من العمر ثلاث سنوات ، ومحاولة إغراقها
وأفادت الام أن الطفلة تعاني الان صدمة نفسية وأنها تقول دائما انها تخاف من هذه السيدة ان تعاود مهاجمتها وتغرقها تحت الماء .
وأضافت والدة الطفلة : بلدي تعاني من الحرب ، ونعاني الكراهية هنا ولا أعرف أين أذهب مع أطفالي لنشعر بالامان ؟
وأوضح تقرير الشرطة أن السيدة كانت في حالة سكر شديد ، وتم اعتقالها في البداية بتهمة السكر الشديد في مكان عام في البداية لتعاود إدانتها بجريمة كراهية مؤخرا .
وطالبت مؤسسات إسلامية في الولايات المتحدة باعتبار هذا الحادث جريمة كراهية ، واستندوا في هذه المطالبات الى الدلائل العنصرية التي ترافق الحادث
يذكر ان الحادثة وقعت في التاسع عشر من مايو ( ايار ) الماضي وتم الكشف عنها مؤخرا ، وأكد مركز العلاقات لااسلامية الامريكية أنه تلقى 3578 شكوى في الاشهر الثلاثة الاخيرة من العام 2023 ، بزيادة مقدارها 178% عن نفس الفترة من عام 2022 .
والجدير بالذكر ان الكثير من المختصين يعزون سبب الارتفاع في جرائم الكراهية في اوروبا وامريكا ضد المسلمين والعرب الى عوامل عديدة أهمها الحرب التي تشنها اسرائيل على غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد