حفلات صاخبة في مهرجان موازين

mainThumb
مهرجان موازين

26-06-2024 11:42 PM

السوسنة 

تستمر فعاليات مهرجان موازين في المغرب ، والذي يتضمن العديد من الحفلات الموسيقية ، بمشاركة عدد من الفنانين العرب والأجانب
وبحسب برنامج المهرجان فمن المنتظر ان تحيي الفنانة جنات ، والفنانة عبير نعمة حفلة في موازين الليلة الى جانب الفنانة نوال الزغبي ، وعدد من الفنانين المغاربة والاجانب .
فيما يحي عدد من الفنانين العرب حفلاتهم في موازين اليوم منهم الفنان اللبناني مروان خوري ، والفنانة المغربية ابتسام تسكت
أما الفنانة نجوى كرم فمن المنتظر ان تحيي حفلا في موازين الخميس 27/ من الشهر الجاري وسميرة سعيد في الثامن والعشرين من الشهر نفسه .
كما سيكون هناك حفل للفنان محمد رمضان في التاسع والعشرين من يونيو.
وذكرت ادارة المهرجان أن هناك عدد من الفنانين العالميين ، خلال الدورة التاسعة عشرة من مهرجان موازين ، وأهم هؤلاء الفنانين : الفرنسي " كالفين هاريس" ، وفرقة " ateez " الكورية ، هذا الى جانب فنانين من المغرب وغيرهم .
يذكر أن فعاليات المهرجان مؤخرا ، حيث تم افتتاح المهرجان برعاية ملك المغرب الملك محمد السادس ، يوم الجمعة الماضية، واحيت حفل الافتتاح الفنانتين كارول سماحة والفنانة انغام .
ومن المقرر أن تنتهي فعاليات مهرجان موازين في الثلاثين من شهر يونيو الجاري، وقد سبقت افتتاح المهرجان دعوات واسعة من ناشطين بمقاطعة المهرجان؛ تضامنا مع أهل قطاع غزة في الحرب المستمرة منذ السابع من أكتوبر الماضي.
والجدير بالذكر أن انطلاقة مهرجان موازين كانت سنة 2001 ، ويقام في كل عام ، ولم يتم إقامة المهرجان في 2020 و2021 و2022 و2023 ، بسبب جائحة كورونا وماتبعها ، إلا أن هذا المهرجان يعتبر من أكبر المهرجانات العربية وزنا بحسب الاحصائيات الرسمية لعدد الحضور ليتفوق على احد اشهر مهرجانات فيينا
وقد شارك فيه الكثير من الفنانين العرب والاجانب على مدى دوراته مثل عاصي الحلاني وريهانا وجينيفر لوبيز ، واليسا وميريام فارس ، ونانسي عجرم وحسين الجسمي وغيرهم الكثير .

اقرا ايضا :






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد