رحمة رياض ممنوعة من السفر .. والسبب

mainThumb
رحمة رياض

26-06-2024 11:44 PM

السوسنة 

ذكرت وسائل الإعلام المحلية الكويتية أن الفنانة العراقية الشابة رحمة رياض صدر بحقها قرار بمنعها من السفر ، بعد اتهامات من أحد متعهدي الحفلات بخيانة الامانة .
ويعود هذا الاتهام بعدما كان من المتفق بين الفنانة رحمة رياض وأحد متعهدي الحفلات الكويتيين بأن تقوم بإحياء إحدى السهرات الفنية مقابل 15 الف دولار ، حيث اتهمت بالاخلال بالعقد وعدم تنفيذ الشروط المنصوص عليها فيه . وبناء على هذه الشكوى التي تم تقديمها ضدها من المتعهد فقد تقرر منع سفرها إلى خارج دولة الكويت .
يذكر أن رحمة رياض موجودة في الكويت منذ منتصف الشهر الجاري ، حيث أحيت حفلا غنائيا ثنائيا الى جانب الفنان الإماراتي حسين الجسمي خلال عيد الأضحى المبارك .
وكانت الفنانة رحمة رياض قد عادت مؤخرا لإحياء الحفلات والسهرات الفنية ، بعد انقطاع وفترة غياب ؛ بعد ولادتها ابنتها عالية في شهر آذار الماضي
يذكر ان انطلاقة الفنانة العراقية رحمة رياض الفنية كانت سنة 2004 عندما شاركت في برنامج سوبر ستار ، وكانت تبلغ من العمر عندئذسبع عشرة سنة ، وانتقلت فيه الى المرحلة الثانية ، لكنها لم تصل في هذا البرنامج الى النهائيات .
ثم عاودت سنة 2006 الاشتراك في برنامج مواهب عربي آخر ، وهو برنامج نجم الخليج ووصلت إلى النهائيات لكن الحظ لم يحالفها في تصويت الجمهور ، ثم سنة 2010 شاركت في برنامج ستار أكاديمي وفازت في المركز الثاني ، ثم أصدرت العديد من الاغاني مثل: وعد مني ، وينك ، وفي سنة 2018 أعادت غناء بعض الاغاني بصوتها مثل أغنية لاتشوفني للفنان العراقي علي صابر ، واغنية لست من نصيبي للفنانة التركية "ديميت أكالين" .

اقرا أيضا :






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد