سيلين ديون تثير الجدل مجددًا ما القصة

mainThumb
سيلين ديون

25-06-2024 09:59 PM

وكالات - السوسنة

تصدرت أيقونة البوب الكندية، النجمة سيلين ديون، الترند مجددًا بسبب فيلمها الوثائقي الجديد "I Am Celine Dion / أنا: سيلين ديون"، الذي بدأ عرضه اليوم الثلاثاء 25 يونيو (حزيران)، على منصة "أمازون برايم".

وظهرت سيلين، 56 سنة، والتي تم تشخيص إصابتها بمتلازمة "الشخص المتيبّس" النادر أواخر 2022، في بعض من مشاهد الفيلم تبكي، وتبدو في حالة من الضيق الشديد، وهي تكافح من أجل استعادة السيطرة على جسدها، بعد معاناتها من نوبة صرع مروعة.

الوثائقي الجديد، وفق ما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، يظهر سيلين وهي تستشير طبيبًا قبل أن تُصاب قدماها بنوبة تشنُّج، ويتوقف جسدها تمامًا عن الحركة، بينما يحاول الطبيب تقديم العلاج لها مع زميل له.

ويعطيها المعالجان "الفاليوم" في محاولة لمساعدتها على الاسترخاء وإيقاف التشنُّجات. وبعد تعافيها من النوبة التي ألمّت بها، شوهدت سيلين ملفوفة ببطانية، حيث تعترف آنذاك بـ"إحراجها" جراء فقدانها السيطرة على جسدها.

وتقول سيلين خلال الفيلم: في كل مرة يحدث شيء كهذا يجعلك تشعر بالحرج الشديد، لذا، لا أعرف كيف أعبّر عن ذلك، إنه مجرد. كما تعلم، مثل عدم السيطرة على نفسك...، ثم تُظهر النجمة عزيمة كبيرة، وهي تصر على أنها "لن تتوقف" عن مكافحة ذلك المرض، حتى تتمكن من العودة إلى الساحة مرة أخرى.

سيلين انهارت باكيةً وهي تؤكد أنها لن تسمح للمرض بالتغلب عليها، وأوضحت: "ما زلت أرى نفسي أرقص وأغني. أجد دائمًا الخطة ب والخطة ج، كما تعلمون. هذه أنا. إذا كنت لا أستطيع الركض، سأمشي. إذا لم أتمكن من المشي، سأزحف، لكنني لن أتوقف" .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد