الفنانة أنغام تتلقى الصدمات في المغرب

mainThumb
الفنانة المصرية أنغام

25-06-2024 04:42 PM

السوسنة
أصيبت الفنانة المصرية أنغام بخيبة أمل وصدمة كبيرة خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان "موازين" يوم الجمعة. أثناء لقائها مع الصحافيين والإعلاميين، وقعت حادثة محرجة حيث رحبت بها صحافية مغربية وأخطأت في نطق اسمها، قائلة "أهلاً أحلام" بدلاً من "أنغام". هذا الخطأ أزعج الفنانة، لكنها تمالكت نفسها وضحكت رغم شعورها بالامتعاض وأكملت حديثها مع الإعلاميين.

شهد حفل أنغام، التي عرفت بأغنية "أكتبلك تعهد"، على مسرح النهضة ضمن مهرجان موازين 2024 حضورًا ضعيفًا بعد غيابها عن المغرب لمدة أربع سنوات، مما زاد من خيبة أملها. عند صعودها إلى المسرح، فوجئت بعدد الجمهور القليل حيث لم يحضر سوى حوالي 500 شخص فقط، في حين يتسع المسرح لحوالي 50 ألف متفرج.

بالرغم من قلة الجمهور، تفاعلت أنغام بشكل إيجابي مع أحد الحضور الذي صعد إلى المسرح ليهديها العلم المغربي، وقامت بلف العلم حولها وسط تشجيع الحاضرين.

تجدر الإشارة إلى أن مهرجان موازين هذا العام انطلق يوم الجمعة بمشاركة العديد من نجوم الموسيقى العالميين والعرب، من بينهم الفنانة المصرية أنغام، وهيفاء وهبي، وبلقيس، بالإضافة إلى نجوم المغرب مثل سميرة سعيد وجنات.

كما أعلنت إدارة المهرجان عن مفاجأة كبيرة بمشاركة الفنان محمد رمضان لأول مرة في المهرجان، وسيستضيف مسرح محمد الخامس حفلًا فريدًا في 23 يونيو بتقنية الهولوغرام لكوكب الشرق أم كلثوم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد