فيلم إستاكوزا يعود للصدارة مجدداً لهذا السبب

mainThumb
بوستر الفيلم

25-06-2024 04:29 PM

السوسنة
أصدرت محكمة مصرية حكماً بالسجن لمدة سبع سنوات وغرامة مالية قدرها مليون جنيه على المتهم "تامر البرعي"، وذلك بعد إدانته بممارسة أعمال البلطجة واستخدام القوة بواسطة الأسلحة لإرهاب المواطنين.

هل تذكرون الفيلم المصري الشهير "إستاكوزا" الذي قام ببطولته الفنان الراحل أحمد زكي؟ عاد اسم هذا الفيلم إلى الأضواء مجدداً اليوم الاثنين، عندما أصدرت المحكمة حكمها على المتهم "تامر البرعي" في القضية رقم 13798 لسنة 2024، بحبسه لمدة سبع سنوات وتغريمه مليون جنيه، بسبب أعمال البلطجة واستعمال الأسلحة لإرهاب المواطنين.

كان "تامر البرعي" قد شارك في بعض مشاهد فيلم "إستاكوزا" أمام الفنان أحمد زكي. وفور النطق بالحكم، قامت النيابة العامة بالسنبلاوين في محافظة الدقهلية بتنفيذ العقوبة عليه.

وتعود وقائع القضية رقم 3798 لسنة 2024 جنح السنبلاوين، إلى إحالة النيابة العامة المتهم "تامر البرعي"، وهو مسجل خطر سبق اتهامه في 22 قضية، إلى المحاكمة. وذلك لقيامه وآخرين مجهولين باستعراض القوة والتلويح بالعنف والتهديد ضد أحد المواطنين وأسرته بقصد ترويعهم والإضرار بممتلكاتهم. هذا التصرف أدى إلى إلقاء الرعب في نفس المجني عليه وإلحاق الضرر بممتلكاته أو المساس بحريته الشخصية. كما تضمنت لائحة الاتهام حيازة المتهم لسلاح أبيض (سنجة) وأداة (شومة).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد