محام يذبح والدته واخوانه ويقطع جثثهم ويطعمها للكلاب

mainThumb

25-06-2024 04:25 PM

السوسنة
كشف شهود العيان في عزبة رستم التابعة لقرية الشين بدائرة مركز قطور في محافظة الغربية بمصر عن تفاصيل بشعة حول واقعة المذبحة العائلية التي ارتكبها محامٍ ضد والدته وأشقاءه.

جثامين مقطعة وبدون رؤوس

قال عزام علي، أحد الشهود،  إنه تم العثور على جثامين الضحايا مقطعة لأجزاء وبدون رؤوس، ومحروقة نتيجة إشعال النيران فيها. وأوضح أن المتهم كان يتعامل بشكل طبيعي مع جيرانه، وأنه وضع الجثامين في مكان مهجور بجوار المنزل، وأشعل النيران فيها مما أدى إلى انبعاث روائح كريهة وتسبب في تساؤل الجيران.

تقطيع الجثامين وإلقاء بعضها للكلاب

وأكد الشاهد أن المتهم قام بتقطيع والدته وشقيقته وشقيقه لأجزاء صغيرة، ووضع بعض القطع في الثلاجة في إطار خطة للتخلص من الجثامين. كما قام بإلقاء قطع من الجثامين لتأكلها الكلاب، وتم العثور على بعض العظام من جثامين المتوفين.

مذبحة بشعة

تلقت السلطات المصرية بلاغاً بوقوع مذبحة بشعة، حيث قام شاب بإنهاء حياة والدته وشقيقته وشقيقه الأصغر ذبحاً ثم سكب عليهم مادة قابلة للاشتعال. بدأت الواقعة بملاحظة أهالي عزبة رستم وإبلاغهم السلطات بانبعاث رائحة كريهة من أحد المنازل وتغيب أصحاب المنزل منذ الخميس الماضي.

قتل والدته وشقيقه وشقيقته

داهمت السلطات المنزل واكتشفت وجود ثلاث جثث لسيدتين وشاب. كانت الجثة الأولى لوالدة المتهم، وهي في بداية العقد السادس، والجثة الثانية لشقيقته في منتصف العقد الثالث، والجثة الثالثة لشقيقه الأصغر.

المتهم والضحايا

تبين أن القاتل هو الشقيق الأكبر ويدعى "محمد. أ"، ويبلغ من العمر 29 عاماً ويعمل محامياً. تم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من إجراءات وتصاريح الدفن وتسليم الجثامين إلى ذويهم للصلاة عليها ودفنها في مقابر العائلة. وبسؤال أهالي القرية، أكدوا أن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية.   

 

العربية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد