انخفاض قليل على الحرارة وأجواء صيفية معتدلة حتى الثلاثاء

mainThumb

22-06-2024 07:55 AM

عمان - السوسنة

أوضحت إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها، تفاصيل حالة الطقس خلال الايام الأربعة القادمة ودرجات الحرارة المتوقعة، وتاليا التفاصيل.

السبت، تنخفض درجات الحرارة قليلا،  ليكون الطقس صيفياً معتدلًا في أغلب المناطق وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 32 - 23 درجة مئوية، وفي غرب عمان 30 - 21، وفي المرتفعات الشمالية 27 - 17, وفي مرتفعات الشراة 28 - 18, وفي مناطق البادية 38 - 22 وفي مناطق السهول 31 - 20, وفي الأغوار الشمالية 39 - 24, وفي الأغوار الجنوبية 42 - 27، وفي البحر الميت 40 - 25، وفي خليج العقبة 42 - 26 درجة مئوية.

يكون الطقس الأحد، صيفيًا معتدلًا في أغلب المناطق وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وترتفع الاثنين، درجات الحرارة قليلاً ؛ ويكون الطقس صيفيًا معتدلًا فوق المرتفعات الجبلية العالية وحارا نسبيًا إلى حار في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ويبقى الطقس الثلاثاء، صيفيًا معتدلًا فوق المرتفعات الجبلية العالية وحارا نسبيًا إلى حار في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد