أفضل 5 وجهات التسوق حول العالم

mainThumb
دبي

20-06-2024 02:41 PM

السوسنة

يفضل الكثيرون حول العالم التجول في الأسواق المفتوحة أو مراكز التسوق الداخلية، بالرغم من انتشار التسوق عبر الإنترنت، حيث يؤكدون أن لا شيء يضاهي رؤية وتجربة المنتجات قبل الشراء واختيار الأفضل منها.

وإذا كنتِ تبحثين عن عطلةٍ مليئة برحلات التسوق، فإليكِ قائمة بأفضل مدن التسوق في العالم:

دبي

تُعد مراكز التسوق في دبي استثنائية، حيث لا تقتصر على شراء الملابس أو الأجهزة الإلكترونية الحديثة، بل تقدم عالمًا من الترفيه لجميع أفراد العائلة، ويمكن الوصول بسهولة إلى معظم مراكز التسوق فيها بالسيارة أو بواسطة الحافلات.

ومن أبرز مراكز التسوق، دبي مول الذي يحتوي على 1200 متجر بيع بالتجزئة، و160 مطعمًا، ومنطقة للأطفال، ومتنزه ترفيهي داخلي، وحلبة تزلج، وسينما ذات 22 شاشة، وحوض أسماك، ومول الإمارات، الذي يضم مجموعة كبيرة من العلامات التجارية، والهدايا التذكارية، والإلكترونيات.

ميلان

تشتهر ميلانو عالميًّا بأزيائها الفاخرة ومتاجر المصممين الراقية التي تعرض أحدث التوجهات العالمية. ستجدين في ميلانو مجموعة واسعة من الملابس الجديدة والمستعملة عالية الجودة.

سيدني

تقدم سيدني فرص تسوق لا مثيل لها، حيث توفر المتاجر والأسواق أجواء باردة تتيح لكِ الاستمتاع بالتسوق الداخلي، دون أن يغلب عليكِ الشعور بالحر.

مراكش

تتميز أسواق مراكش الحيوية بالمناظر والروائح والأصوات التي تثير الحواس. ينقسم كل سوق إلى عدة أقسام متخصصة، حيث يمكنكِ العثور على السجاد اليدوي، والمنسوجات الرقيقة، والملابس الملونة، والتوابل العطرية، والأطعمة الشهية، واللوحات، والكتب.


هونغ كونغ

توفر هونغ كونغ تجربة تسوق متكاملة تتنوع بين مراكز التسوق الفخمة والأسواق غير التقليدية، ويمكنكِ استكشافها سيرًا على الأقدام أو باستخدام سيارات الأجرة والحافلات للتنقل بين مناطق التسوق.

وتعد ناطحات السحاب Admiralty وCentral وSoHo أفضل الأماكن للمنتجات الفاخرة والأزياء الراقية. أما شارع كات، فهو مثالي للبحث عن القطع الفنية النادرة والحلي المصنعة يدويًّا .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد