ما حقيقة اعتزال حسام تحسين بك الفن

mainThumb
حسام تحسين بك

17-06-2024 11:10 PM

وكالات - السوسنة

نفى الفنان السوري حسام تحسين بك، الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول اعتزاله الفن، مؤكدًا أن الفنان لا يعتزل طالما هو على قيد الحياة.

وأوضح حسام تحسين بك في حديث لوسائل الاعلام أنه قرر الاكتفاء بأداء الأدوار الصغيرة في المساحة والخفيفة حفاظًا على صحته، مشيرًا إلى أن أغلب الأعمال السورية تُصور في موسم الشتاء، وفي أماكن جبلية عالية وريفية، الأمر الذي يجعله معرضًا للإصابة بالأمراض، وهذا ما لم يعد مُضطرًا له، على حد تعبيره.

وأكد تحسين بك أنه لم يكتفِ من الفن، لأن الممثل يبقى لديه الكثير من الأحلام والطموحات مهما قدم من أدوار، ومهما تقدم به السن، كما يرى أنه لا يمكن لأي فنان القول إن طموحاته انتهت أو تحققت بالكامل.

وأردف الفنان السوري: "أنا لست ممثلاً بالأصل، فقد تلونت حياتي وطموحاتي ما بين الرقص، والموسيقى، والأغاني، والتمثيل، والكتابة، فعشتها متنوعًا ومتنقلاً بين مجالات الفن المختلفة، لذا أحلامي لا تنحصر فقط بالتمثيل".

وعن أصداء مسلسل "لعبة حب" وتجربته فيه، نوَّه تحسين بك إلى أنه لا يتابع شخصيًا الأصداء على "السوشيال ميديا"، ولكن تصله آراء حول إعجاب الجمهور بالعمل ومتابعته له بحب، معقبًا: "هذا العمل من المسلسلات التي تعبت فيها صحيًا أيضًا، حيث حمل التنقل والسفر ما بين سورية وتركيا لأكثر من مرة، والتعرض للبرد الشديد الذي لم أعد أقوى عليه، وهذا ما دفعني للتمسك برأيي بالاكتفاء بالأدوار التي لا تضر بصحتي".

ووصف تحسين بك نفسه بالمتقوقع على نفسه في البيت، فلا جديد لديه، حاليًا، حتى أن نصه الدرامي "الزايغ" الذي كتبه، منذ عدة سنوات، لم يقدمه لأي جهة إنتاج، وهو، حاليًا، يكتفي بالاستراحة في منزله بما يضمه من حديقة صغيرة، وطيور تبعث السلام والراحة بنفسه، ويقضي معظم وقته على هذا الحال .

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد