شريف منير: ألون البطيخة تشبه علم فلسطين

mainThumb
الفنان المصري شريف منير

17-06-2024 10:59 PM

وكالات - السوسنة

انتهز الفنان المصري شريف منير، مناسبة عيد الأضحى المبارك بتوجيه رسالة دعم وتضامن مع الشعب الفلسطيني، ولكنه أثار الجدل بين المتابعين بعد حديثه عن البطيخة.

وفي التفاصيل، شارك منير عبر حسابه في منصة "إنستغرام"، مقطع فيديو يكشف فيه رغبته في ذبح أضحية، لكن هذه المرة استبدل فيها الخاروف بالبطيخة.

وقال: انهارده جتلكوا بعد غياب ونحتفل بالعيد وهندبح.. لكن هندبح بطيخة.

وبدأ منير بتقطيع البطيخة بسكين حادة، ليستعرض بعدها ألوانها التي تشكل ألوان علم فلسطين، وقال: عموماً الألوان دي قريبة لقلوبنا كلنا الأحمر والأخضر والأبيض والأسود، مش عايزين ننساهم وربنا يفك كربهم ويصبره.

وعاد منير لتذكير متابعيه بألوان البطيخة، رافعًا إشارة النصر بإصبعيه، وقال: أبيض أخضر أحمر أسود، إن شاء الله خير.

وأرفق منير الفيديو بأغنية "أصبح عندي الآن بندقية" لكوكب الشرق أم كلثوم والموسيقار محمد عبد الوهاب، من كلمات الشاعر نزار قباني.

وتقول كلمات الأغنية: ‫إلى فلسطين خذوني معكم، يا أيها الرجال.. أريد أن أعيش أو أموت كالرجال.. أنا مع الثوار.. أنا من الثوار‬ ‫من يوم أن حملت بندقيتي.. صارت فلسطين‬ على أمتار.

يُشار إلى أن آخر أعمال منير هي فيلم "السرب"، الذي يوثّق تاريخ مصر ومحاولات قوى الأمن المصري التصدي للجهات الإرهابية، ويلقي الضوء على المذبحة التي ارتكبها مسلحون في ليبيا بحق المصريين المسيحيين في درنة عام 2015، وكيف انتقم الجيش لهم . 


إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد