رامي صبري: أعمالي الفنية تؤهلني لأن أكون رقم واحد

mainThumb
رامي صبري

17-06-2024 10:32 PM

وكالات - السوسنة

أكد الفنان المصري رامي صبري، أنه يشعر بالرضا بسبب انجازاته الفنية والمكانة التي يكتسبها اليوم، فيما رأى أن المكانة التي يستحقها هي "الرقم واحد" في مجاله.

وأوضح صبري أن نشاطه وجهده الكبيرين بعمله يؤهلانه لأن يكون الرقم واحد، "على الورقة والقلم المفروض أن أكون كذلك"، إلا أن هناك بعض العوامل التي تحول دون ذلك، خاصة محاربته عبر السوشال ميديا من قبل لجان إلكترونية.

وكشف خلال ظهوره في برنامج "عندي سؤال" على قناة "المشهد"، أن سر نجاحه الحقيقي هو استمراريته في العمل وعدم اكتفائه بالنجاحات التي يحققها، بالإضافة إلى سعادته بنجاح الفنانين الآخرين، والذي يستفزه إيجاباً، ويدفعه لتقديم عمل مميز.

وأعرب صاحب أغنية "يمكن خير" عن انزعاجه الكبير من اتهام الجمهور له بتقليد عمرو دياب في بداياته، وهذا ما دفعه للتركيز في حركات جسده وألحان وكلمات أغنياته، حتى يظهر للجمهور تميزه عن "الهضبة".

وقال إن نجاح عمرو دياب يكمن في جهده ومثابرته الفنية وعدم اكتفائه بالنجاحات التي حققها، واستمراره في طرح الأغاني، بالرغم من فشل أول ألبوماته.

كما أعرب صبري خلال اللقاء عن حزنه الكبير من عمرو مصطفى الذي اتهمه بسرقة لحن أغنية "يمكن خير"، وذلك بسبب علاقتهما القوية، معلقاً: "هو عمل الموضوع على الميديا كان المفروض يدق لي أكيد خلاف أخ على أخيه علشان حرام مش لازم يكون على علم، بعدين هو قال سرق ودي كلمة كبيرة بحقي ولازم يعتذر لي على الكلمة" .  

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد