ممثل مصري يثير الجدل بعد ظهوره مع فنانين إسرائيليين

mainThumb
الممثل مايكل إسكندر

17-06-2024 10:24 PM

وكالات - السوسنة

أثار الممثل المصري الأميركي، مايكل إسكندر، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية؛ بعد إعلان منصة أمازون عن مسلسلها الجديد "بيت داوود"، الذي سيكون "إسكندر" أحد أفراده بجانب مجموعة من الفنانين الإسرائيليين.

ونشر إسكندر الذي يجسد دور الملك داوود في المسلسل، عبر حسابه على إنستغرام تدوينة، كتب فيها "هذه أروع تجربة في حياتي، لا أستطيع وصف مشاعري بالكلمات".

وتعليقاً على مشاركة إسكندر، في المسلسل، قال نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي في تصريحات اعلامية: "هذا الشاب ليس لديه أي بيانات في النقابة، ولا يخضع للقانون المصري، ولا نعرفه من الأصل".

وأكد زكي على أن إلى النقابة المصرية تخضع للائحة اتحاد النقابات الفنية التي لا تسمح من الأصل بمشاركة أي فنان مصري في عمل إسرائيلي، وترفض كل من يسافر إلى إسرائيل: "النقابة جزء من اتحاد النقابات الفنية الثلاث الذي لا يسمح ولا يوافق على أي سفر أو مشاركة أي عضو من أعضائها إلى إسرائيل إلا وسيتعرض للشطب".

ومايكل إسكندر من مواليد مصر، ويحمل الجنسية الأميركية، ويؤدي دور الملك داوود في المسلسل التلفزيوني الذي يشاركه البطولة فيه مجموعة من الممثلين الإسرائيليين، من بينهم آيليت غولاي زورر، وعلي سليمان، وستيفن لانغ .  

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد