كندة حنا تكشف أسباب غيابها عن الدراما

mainThumb
كندة حنا

14-06-2024 05:44 PM

وكالات - السوسنة

تحدثت الفنانة السورية كندة حنا، عن أسباب غيابها عن المشاركة في الأعمال الدرامية منذ أكثر من عام، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "ليلة السقوط".

وردًا على السؤال المتعلق بحقيقة مشاركتها في عمل فني خلال الفترة المقبلة، والأسباب التي أدت إلى عدم وجودها على شاشة التلفزيون، أعربت كندة عن محبتها العميقة لجمهورها، الذي يوجه لها الدعم والمساندة، ويستفسر عن أحوالها بشكلٍ دائم، مؤكدةً عدم تعاقدها، حاليًا، على أي عمل فني جديد.

وفي الوقت ذاته، كشفت كندة خلال إجابتها عن الأسئلة الموجهة لها عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، عدم وجود أي نيّة لها في الابتعاد عن الساحة الفنية، أو تقليل عدد المشاركات في الأعمال الدرامية، مشيرةً إلى أنها تحرص على الحضور مع جمهورها بشكل دائم، ولكن بشكل يليق بتاريخها الفني الحافل.

وفي السياق ذاته، أوضحت النجمة السورية أنها لا تقبل بأي عملٍ فني لمجرد الظهور على الساحة، إذ إنها تجد صعوبةً في ذلك، وتُفضل أن تبقى في ذاكرة الناس بأعمالها الجيدة، حتى لو كانت مقلةً في الظهور.

وحول شروطها للموافقة على أي عمل فني جديد، أكدت الفنانة السورية ضرورة أن يكون العمل مكتوبًا بشكل جيد، ويُقدم بطريقة حرفية وغير تقليدية، إلى جانب أن يتضمن مادة فنية دسمة يستمتع الجميع بحضورها، لافتةً إلى "قلة" مشاركتها هذا النوع من الأعمال.

استذكرت كندة أيضًا مشاركتها في المسلسل السوري الشهير "باب الحارة" بموسمه السادس، الذي أدت خلال شخصية "سارة"، وهي فتاة يهودية يُغرم بها أحد زعماء الحارة، حيث يدعى "معتز".

وأشارت بطريقة كوميدية إلى أن مشهدها المفضل هو لحظة ظهورها دون ارتداء الحجاب على نافذة المنزل، ليراها "معتز" وتبدأ قصة الحب بينهما .

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد