ماذا قالت حنان مطاوع عن والديها وزوجها

mainThumb
حنان مطاوع وزوجها

14-06-2024 03:15 PM

وكالات - السوسنة

كشفت الفنانة المصرية حنان مطاوع، تعرضها "للإحباط" خلال طفولتها، وذلك كونها تنحدر من عائلة فنية، إذ كان اسمها يرتبط بشكل دائم بوالديها الراحلين كرم وسهير المرشدي، مشيرة إلى أنه لطالما راودتها فكرة تغيير اسمها.

وقالت حنان خلال لقاء لها مع بودكاست "كلام عائلي" إنها لجأت إلى خدعة تغيير اسمها، لعدة أسباب كان بينها، اختبار موهبتها ومحبة الأشخاص المحيطين بها، إلى جانب تكوين علاقات حقيقية وصحية بعيدة عن المصالح الشخصية، وأيضًا من أجل العيش في جو صداقة سليم.

وعدت حنان أن ربط بعض الصفات المميزة بالطفل بشخص آخر قريب إليه هو "أمر غير جيد"، لكونه يضع الطفل خلال سنه الصغير أمام "عبء كبير".

وأكدت النجمة المصرية أن هذا ما حصل معها حينما كانت طفلة، ما جعلها غير متقبلة لنفسها، إلى جانب مرورها بفترات إحباط كثيرة.

وأوضحت أنها تشكر الله تعالى خلال الوقت الحالي لارتباط اسمها بعائلتها الفنية، كما أشارت إلى ميلها إلى مهنة التمثيل منذ صغرها، إذ كانت تتخيل أحداث غريبة، وتعيش في أكثر من حياة، معتبرة أن مهنة التمثيل كانت الاختيار المثالي بالنسبة لها.

تحدثت النجمة المصرية خلال اللقاء ذاته، عن المفاهيم الخاصة بها تجاه علاقات الحب والزواج، وتخوفها في البداية من الارتباط بشكل رسمي بزوجها "أمير"، لكونها شخصية "متحفظة وجدية".

وعدّت أن "جدية العلاقة" هي أهم ما يجب تواجده في أي قصة حب، وهذا ما دفعها للتأكد في البداية من مشاعرها ومشاعر "أمير"، مؤكدةً أنه لن يخيب ظنها طوال سنوات حياتها، إذ شعرت رفقته "بالأمان"، كما أشارت إلى تخوفها من فكرة الزواج في بداية علاقتهما .
إقرأ المزيد :






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد