سلمى أبوضيف: زوجي فارس أحلامي

mainThumb
سلمى أبوضيف

13-06-2024 07:18 PM

وكالات - السوسنة

أعربت الفنانة المصرية الشابة سلمى أبو ضيف عن سعادتها الكبيرة بعقد قرانها على الشاب إدريس عبد العزيز، والذي أقامته الأربعاء في منزلها، وحضره عدد من أفراد عائلتها والأصدقاء المقربين.

وشاركت سلمى عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" بضع صور عفوية تجمعها بزوجها من الاحتفال، وأظهرت الحب الكبير بينهما واستمتاعهما بأجواء الحفل، كما استعرضت إطلالتها بصورة.

وأرفقت سلمى الصور بتعليق وصفت فيه زوجها بـ "فارس أحلامها"، مؤكدة أن الأمس كان أهم يوم في حياتها، حي قالت "متزوجة من رجل أحلامي الحمد لله. أمس كان أهم يوم في حياتي كلها، احتفل بنصفي الآخر وروحي إدريس بين أحبائنا".

وأعربت سلمى عن امتنانها لأصدقائها الذين حضروا الاحتفال، وأحاطوها بالحب والسعادة، قائلةً: كمية الحب التي تلقيناها من أصدقائنا لا تصدق، الأشخاص الذين سافروا ليحضروا احتفالنا شكرًا لكم يا رفاق على هذا الحب النقي.

كما حرصت سلمى على توجيه شكر لعائلتها وأصدقائها المقربين، ولكل شخص ساعدها بتنظيم الاحتفال، متابعة "شكرًا لجميع أفراد عائلتي وأصدقائي. لقد كان يومًا ساحرًا. أحبكم".

وتفاعل عدد كبير من متابعي سلمى مع منشورها، ووجهوا لها التهاني والمباركات بهذا الحدث السعيد، كما حرص عدد من النجوم على تهنئتها، مثل الفنانة نيللي كريم التي علقت "قمر حبيبتي مليون مبروك ربنا يسعدكم"، وظافر العابدين الذي كتب "مبروك"، فيما كتبت منى زكي "تهانينا أتمنى لكما السعادة والفرح معًا"، إضافة إلى كل من أنس بوخش وكارمن سليمان وحنان مطاوع وكارمن بصيص وهاجر أحمد وهند صبري.

وفي منتصف الشهر الفائت، فاجأت الفنانة المصرية وعارضة الأزياء سلمى أبو ضيف جمهورها بخطوبتها، على شاب من خارج الوسط الفني، وذلك بعد تردد شائعات ارتباطها بالفنان نور النبوي.

وشاركت سلمى حينذاك مع متابعيها على "إنستغرام" أجواء عرض الزواج الرومنسي الذي أقامه لها إدريس خلال قضائهما العطلة الصيفية، وأرفقت الصور الرومانسية التي جمعتهما بتعليق "أصبحت مخطوبة" .

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد