لقاء تعريفي بجائزة الحسين للعمل التطوعي في البلقاء

mainThumb
جائزة الحسين للعمل التطوعي

12-06-2024 05:38 PM

البلقاء - السوسنة

نفذت مديرية شباب البلقاء الأربعاء، لقاء تعريفيا بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الثانية.
وأكد أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور خلال الجلسة، التي حضرها مدير شباب البلقاء عدنان العجارمة وعدد كبير من الفاعليات الرسمية والشعبية في المحافظة أن الجائزة التي أطلقها سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، تهدف إلى تعزيز ثقافة التطوع وتقدير جهود الأفراد والمؤسسات التطوعية والمساهمة في تحقيق التكافل بين أبناء المجتمع.
وبين الجبور أن الجائزة تسهم في تمكين المتطوعين من المضي على منهجية علمية للعمل التطوعي تضمن استدامة العمل التطوعي وقياس الأثر .
بدوره، وصف محافظ البلقاء فراس أبو قاعود الجائزة بأنها تتويج حقيقي لمفهوم التطوع وأهميته الكبرى برفد الوطن بأفكار تسهم في تطويره وتعزيز أواصر المحبة والخير بين أفراده.
من جهته، بين رئيس لجنة التحكيم والتقييم للجائزة عمر الهنداوي، خلال تقديمه عرضا تفصيليا للجائزة، رؤية الجائزة ورسالتها، وأهدافها ومجالات العمل التطوعي، وشروط التقدم للجائزة، والشروط الخاصة بالمترشح وبالعمل التطوعي، وفئات الجائزة ومعاييرها، وآليات التقديم لها ضمن إطارها الزمني المحدد.
وشهدت الجلسة تفاعلا واسعا من الحضور الذين عبروا عن أهمية تسليط الضوء على قصص التطوع المتميزة وتكريم المبادرات التطوعية ذات الأثر الإيجابي في المجتمع .

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد