الأردنيون يترقبون مباراة النشامى والسعودية التاسعة مساء

mainThumb

11-06-2024 10:36 AM

عمان ـ السوسنة

تترقب الجماهير الاردنية والعربية مواجهة من العيار الثقيل في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت الأردن والسعودية ومصر، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، بين منتخبنا الوطني وشقيقه السعودية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة بالدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة السابعة في التصفيات برصيد 13 نقطة، بعدما حقق الانتصار على باكستان (4-0) و(3-0)، والأردن (2-0) وطاجيكستان (1-0)، ثم تعادل مع نفس المنتخب خارج الديار (1-1).

في المقابل، يسعى منتخبنا الوطني للفوز وصدارة المجموعة والتعادل يخدم منتخب النشامى، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بعدما حقق 3 انتصارت على باكستان (3-0) و(7-0) وعلى طاجيكستان (3-0)، بينما تعادل مع نفس المنتخب (1-1).

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز المنتخب السعودي على النشامى في عقر دارهم بثنائية صالح الشهري، في نوفمبر الماضي، بينما ستكون المباراة المقبلة تحصيل حاصل بعدما ضمن المنتخبان التأهل رسميًا إلى المرحلة التالية من التصفيات.

وتعد مباراة اليوم مهمة للمنتخب الوطني ونظيره السعودي، بشأن صدارة المجموعة، حيث يبحث المنتخبان عن الصدارة.

وتضم قائمة النشامى 26 لاعبا: يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، أحمد الجعيدي، عبدالله الزعبي، عبدالله نصيب، براء مرعي، يزن العرب، سعد الروسان، إحسان حداد، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، سالم العجالين، رجائي عايد، محمود شوكت، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، مهند أبو طه، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو رزق، عارف الحاج، صالح راتب، يوسف أبو جلبوش، علي علوان، يزن النعيمات.

تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة

في حراسة المرمى: محمد العويس.
في خط الدفاع: سلطان الغنام – ريان حامد – علي لاجامي – حسن كادش – متعب الحربي.
في خط الوسط: مصعب الجوير – مختار علي – سالم الدوسري.
في خط الهجوم: عبدالرحمن غريب – فراس البريكان.

القنوات الناقلة

تمتلك شبكة SSC حقوق بث مباريات السعودية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وسيتم إذاعة مباراة السعودية والأردن من خلال قناة SSC SPORT HD1، وكذلك يمكنك متابعة المباراة عبر شبكة قنوات الكأس القطرية.

قناة SSC السعودية

  • تردد القناة: 12523
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: عمودي
  • جودة القناة: HD





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد