حلا شيحة تتعرض للإنتقاد .. ماذا فعلت

mainThumb
حلا شيحة وأحمد سعد

07-06-2024 04:52 PM

وكالات - السوسنة

شن الجمهور حملة انتقادات كبيرة ضد النجمة المصرية حلا شيحة، بعد نشرها مجموعةً من الصور لها التقطتها أثناء حضورها حفل زفاف زميلتها النجمة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ.

واختارت النجمة المصرية ارتداء فستانٍ مكشوف الأكتاف باللون الروز اللامع، تميز بفتحاتٍِ من الجانبين وشقٍ طويل يكشف عن ساقها.

وفور مشاركة النجمة المصرية لتلك الصور من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها على "إنستغرام"، هاجمها عددٌ كبيرٌ من متابعيها، معتبرين أن إطلالتها جريئةٌ جدًا لا سيما أنها جاءت بالتزامن مع بداية أيام العشر من ذي الحجة.

وانتقد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حلا لاختيارها مثل هذا الفستان، خاصةً أنها كانت ترتدي الحجاب ذات يوم وخلعته، إلى جانب أنها انتقدت قبل نحو 3 أعوام، طرح زميلها النجم تامر حسني، برومو فيلمهما سويًا "مش أنا" في أيام ذي الحجة الفضيلة، وتبرأت وقتها من مشاهدها الرومانسية معه.

واستذكر الجمهور لحلا شيحة قولها حينئذ إن "أهم حاجة ربنا يرضى عني؛ لأنه في الآخر ده إللي حينفعنا مش الشهرة ولا النجاح"، متسائلين حول أين ذهب كل هذا الكلام في 3 أعوام فقط.

كما كان من اللافت أن صورتها إلى جانب النجم أحمد سعد، أخذت حيزًا كبيرًا من الاهتمام، حيث ظهر سعد وهو يمسك يد حلا ومتقاربين جدًا، ما جعل التعليقات السلبية تتصاعد باتجاه الاثنين، إضافةً إلى تساؤلِ الجمهور حول الرابط الذي يجمعهما، وما إذا كان هناك علاقةٌ عاطفية تلوح بالأفق .

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد