قطار يقتل سيدة أثناء محاولتها التقاط سيلفي

mainThumb
صورة من الفيديو المتداول

07-06-2024 04:24 PM

وكالات - السوسنة

لقت امرأة مصرعها في المكسيك بعدما اقتربت من قطار أثناء التقاط صورة "سيلفي"، حيث ضرب القطار رأسها، ، وفقاً لوسائل الإعلام المحلية.

وفي التفاصيل، وقع الحادث خلال تجمع بعض الأشخاص لالتقاط صورٍ لقطار قديم بمحرك بخاري بالقرب من منطقة "هيدالجو" أثناء مروره.

واقتربت المرأة كثيراً من قضبان السكة، بينما كانت تجلس لالتقاط صورة "سيلفي" مع القطار الذي يقترب، والمعروف باسم "الإمبراطورة".

وأظهر مقطع مصور المرأة ذات القميص البرتقالي وهي تستعد لالتقاط صورة، ومع اقتراب القطار استعدت المرأة للمفاجأة، حيث سقطت على ركبة واحدة بعدما ضربتها زاوية محرك القطار بمؤخرة رأسها، مما أدى إلى اصطدامها للأمام.

فيما هرب طفل مصدوم كان بقربها، بينما مسك رجل قريب بجثة الضحية وسحبها بعيداً عن القطار، حيث المارة على بعد أمتار فقط.

بدورها قالت وسائل إعلام مكسيكية إن المرأة كانت في العشرينات من عمرها وإنها كانت مع أطفالها ويعتقد أنها قتلت على الفور.

وقطار "الإمبراطورة"، وبالاسم الرسمي Canadian Pacific 2816، هي قاطرة بخارية تم بناؤها في عام 1930. وانطلق قطار الركاب من كالجاري في أبريل/نيسان الماضي، لعبور كندا والولايات المتحدة والمكسيك في رحلة واحدة كجزء من Final Spike Steam.

فيما ستختتم الجولة في مكسيكو سيتي اليوم الجمعة، وسيعود القطار، الذي تم ترميمه لهذا الحدث، إلى كندا في يوليو/تموز، حيث سيتم إيقافه عن العمل.

من جانبها عبّرت الشركة الكندية باسيفيك كانساس سيتي (CPKC) في بيان عن أسفها للحادث، مشيرة إلى ضرورة بقاء جميع الأشخاص الراغبين في أخد صورة أو فيديو على بعد 10 أمتار على الأقل من القضبان.

وأكدت على ضرورة عدم وقوف الأشخاص أبداً بالقرب من المسارات أو عليها أو محاولة الصعود إلى القطار أو أي بنية تحتية للسكك الحديدية .   

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد