مجزرة إسرائيلية بمدرسة للنازحين بمخيم النصيرات وأم تبحث عن ابنها .. فيديو

mainThumb
مشتشفى العودة في قطاع غزة

06-06-2024 08:46 AM

السوسنة ـ متابعات

استشهد 45 مدنيا وأصيب العشرات في حصيلة أولية لمجزرة جديدة ارتكبتها قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس جراء غارة جوية استهدفت مدرسة للنازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

واستشهد طفل جراء استهداف طائرات الاحتلال منزل عائلته في حي المنارة في خانيونس، جنوب قطاع غزة، كما استشهد مواطن في قصف إسرائيلي في بلدة عبسان الجديدة، شرقي خان يونس، كما استشهدت طفلة متأثرة بجراحها في قصف سابق بمدينة رفح.


استشهد 32 مدنيا وأصيب العشرات في حصيلة أولية لمجزرة جديدة ارتكبتها قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس جراء غارة جوية استهدفت مدرسة للنازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأشارت الأنباء إلى أن جثامين الشهداء وصلت إلى مستشفى العودة بعد غارة استهدفت مدرسة ذكور النصيرات الإعدادية "السردي" في "مخيم 2" بالنصيرات والتي كانت تؤوي آلاف النازحين." />


وأشارت الأنباء إلى أن جثامين الشهداء وصلت إلى مستشفى العودة بعد غارة استهدفت مدرسة ذكور النصيرات الإعدادية "السردي" في "مخيم 2" بالنصيرات والتي كانت تؤوي آلاف النازحين.


بدوره، زعم الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أن طائرات حربية بتوجيه من الفرقة 99 ومديرية المخابرات والشاباك، أغارت على مجمع تستخدمه "حماس" داخل مدرسة تابعة للأونروا في مخيم النصيرات للاجئين في وسط قطاع غزة.

وأورد الناطق العسكري أن المجمع كان يضم إرهابيين من حماس والجهاد الإسلامي ينتمون إلى قوات النخبة وشاركوا في المجرزة في المجتمعات المحيطة يوم 7 أكتوبر.

كما زعم الناطق العسكري الإسرائيلي أن عناصر حماس استخدموا منطقة المدرسة كموقع مدني وملجأ وللترويج لمؤامرات إرهابية ضد قواتنا في المستقبل القريب، مشددا على أنه قبل الهجوم تم اتخاذ العديد من الخطوات لتقليل فرص المس بالمدنيين غير المتورطين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد