إيقاف ولي أمر وطالبين اعتدوا على معلّم في حي نزال .. فيديو

mainThumb
الاعتداء على المعلم

31-05-2024 03:22 PM

عمان ـ السوسنة

أوقف مدعي عام عمان، ولي أمر طالب أسبوعا قابلا للتجديد على خلفية اعتدائه على معلم مدرسة في منطقة حي نزال بالعاصمة عمان، خلال فض المعلّم مشاجرة طلابية.

وأسند المدعي العام لولي أمر الطالب تهم الاعتداء على موظف عام والإيذاء وتهم أخرى، بحسب مصدر مقرب من التحقيق.

وقال المصدر إن مدعي عام عمان باشر التحقيق مع ولي أمر الطالب، فيما أحيل الطالبان الآخران إلى مدعي عام الأحداث للتحقيق معهما.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لحادثة الاعتداء على المعلم خلال محاولته فض المشاجرة الطلابية.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أصدرت بيانا أكدت فيه أنها ستتخذ العقوبات الرادعة بحق المعتدين، وعدم التهاون في اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق كل من تسول له نفسه المساس بالثوابت والقيم التربوية الأصيلة الكفيلة بتحقيق رؤية الوزارة ورسالتها السامية.

وكشف معلم مادة الرياضيات للثانوية العامة في احدى المدارس الحكومية في منطقة حي نزال بالعاصمة عمان تفاصيل تعرضه للاعتداء من قبل بعض الطلبة الأربعاء المنصرم.

 وقال المعلم خالد الوحش: إن حالته الصحية متوسطة ويخضع لفحوصات وصور طبية في هذه الأثناء.

وبين أن الاعتداء عليه تسبب بإصابته بجرح قطعي في أذنه اليسرى خضع على إثره لخياطة جراحية بـ4 قطب، إضافة إلى إصابة بالرأس، مما يتسبب له بشعور بالدوار يمنعه من المشي.

تفاصيل الاعتداء

وحول ما جرى للوحش خلال الاعتداء، ذكر أن بعض الطلبة من خارج المدرسة حاولوا الدخول إلى حرم المدرسة وبحوزتهم هراوات وأدوات حادة للتشاجر مع طلبة من داخل المدرسة، ما دعاه وزملاؤه إلى محاولة منعهم.

وأوضح الوحش أنه تعرض للاعتداء من قبل أولئك الطلبة أثناء محاولته أخذ الهراوات منهم، مشيرا إلى أن الاعتداء وقع داخل حرم المدرسة وليس خارجه كما جاء في بيان وزارة التربية والتعليم.

وأفاد أن ساحة مدرسة حنين تتسم بالميلان وعدم الاستواء، لذلك ظهر وكأنه تم الاعتداء عليه خارج أسوار المدرسة وليس داخلها.

وأكد أن من اعتدى عليه هم طالب من خارج المدرسة وشخص آخر قد يكون من أقارب المعتدي.

شكوى بحق المعتدين

وأكد الوحش أنه تقدم بشكوى لدى الجهات الأمنية بحق المعتدين.

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد