اليرموك تكرم حفظة القرآن الكريم بمسابقة حافظ الجامعة

mainThumb
جانب من التكريم

30-05-2024 08:16 PM

اربد - السوسنة

نظمت كلية الشريعة والدراسات الإسلامية وعمادة شؤون الطلبة، في جامعة اليرموك، الخميس، الحفل الختامي لتكريم الطلبة الفائزين "بمسابقة حفظ القرآن الكريم ومسابقة حافظ الجامعة".

وأكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور موسى ربابعة خلال رعايته الاحتفال، اهتمام الجامعة بدعم الطلبة وتحفيزهم على المشاركة في مختلف الفعاليات والأنشطة التي من شأنها رفع مستواهم الأكاديمي والعملي، مشيراً إلى مسؤولية "اليرموك" صاحبة الرسالة ومنارة العلم في بناء الإنسان القادر على البذل والعطاء لصالح مجتمعه وأمته.

من جهته، قال عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية الدكتور محمد طلافحة، إن اليرموك، ومن خلال كلية الشريعة والدراسات الإسلامية وعمادة شؤون الطلبة، تحرص سنوياً على تنظيم هذه المسابقة، بوصفها من الفعاليات الطلابية الهادفة التي تحظى باهتمام طلابي واسع.

وتوجه طلافحة بالشكر للجهات الراعية والداعمة لهذه المسابقة، مشيداً بجهود مدرسي ومدرسات التلاوة من قسم أصول الدين، ولجنة التحكيم في إنجاح هذه المسابقة.

وتخلل الحفل قصيدة شعرية ألقاها مساعد عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية لشؤون الطلبة الدكتور سعيد بواعنة، بعنوان "ما أجمل القرآن"، بالإضافة إلى عرض فيديو توضيحي تضمن جملة من البيانات والإحصائيات المتعلقة بالمسابقة . 

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد