عزة لبيب: ليلى طاهر بصحة جيدة

mainThumb
ليلى طاهر

29-05-2024 04:18 PM

وكالات - السوسنة

حسمت الفنانة المصريّة عزة لبيب، الجدل الذي يثار والشائعات التي يتم تناقلها، عبر منصات التواصل الاجتماعي، حول تدهور الحالة الصحية لزميلتها الفنانة ليلى طاهر.

وأكدت عزة خلال مداخلة هاتفية لها، مع برنامج "صالة التحرير"، أن ليلى طاهر بخير، وتتمتع بصحة جيدة؛ مشيرة إلى أن ليلى تُصاب بالحزن، عند سماع شائعات وفاتها، أو تدهور وضعها الصحي، لا سيما أنها تحرص على الوُجود في جميع المناسبات والاجتماعات بالجمعيات الخيرية والأهلية، إضافة إلى أنها تخرج برفقة أصدقائها، وتتمتع بحياة اجتماعية جيدة، بحسب تعبيرها.

ووصفت عزة حالة زميلتها ليلى الصحية، في الوقت الحالي "بالممتازة"، مشيرة إلى أنها خضعت لعملية جراحية صعبة منذ بضع سنوات، أجرت خلالها تغيير بالمفصل، وعاودت الرجوع إلى حالتها الطبيعية، دون التأثير سلبًا على البرنامج الرياضي الذي تتبعه دائمًا.

واعتبرت عزة أن قرار اعتزال الفنانة ليلى "نهائي"، بسبب عدم وجود أي نية لها، في التراجع عنه والعودة إلى التمثيل، منوهة إلى أن ليلى لا تمانع المشاركة في المداخلات الهاتفية عبر البرامج التلفزيونية والإذاعية، من أجل توضيح أي تفاصيل يتساءل عنها جمهورها.

وأرجعت عزة أسباب عدم ظهور الفنانة ليلى على الشاشات التلفزيونية أو المنتديات الإعلامية، إلى خشيتها من التعليقات السلبية على شكلها الخارجي، لا سيما بعد تقدمها في السن، وتغيّر ملامحها، معقبة: هي مش عايزة تظهر، لتفضل قدام الناس ليلى طاهر .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد