مي نور الشريف: هؤلاء الأنسب لتجسيد شخصية والدي

mainThumb
مي نور الشريف خلال حفل التكريم

28-05-2024 11:44 PM

وكالات - السوسنة

علقت الفنانة المصرية مي نور الشريف، على موضوع تجسيد السيرة الذاتية لوالدها الفنان الراحل نور الشريف، مشيرة الى أن أي عمل فني خاص بوالدها يحتاج إلى جهد كبير لتقديمها بالشكل الذي يليق بتاريخه الفني.

وأضافت مي، على هامش احتفالية الجمعية المصرية لكتّاب ونقاد السينما، إنها تتمنى تقديم السيرة الذاتية لوالدها، مشيرة إلى أن أكثر الفنانين الذين يستطيعون تجسيد السيرة الذاتية، هما: حمادة هلال، ومصطفى شعبان، بحكم الشبه الكبير.

وظهرت الفنانة المصرية بإطلالة رشيقة بعد خسارتها لوزنها بشكل كبير، خلال تسلّم تكريم والدها الراحل نور الشريف، معبرة عن فخرها بالتكريم ومسيرة والدها الطويلة، في السينما والتلفزيون والمسرح.

وجاءت الاحتفالية بمناسبة مرور 50 عامًا على إنشاء الجمعية، في أكاديمية الفنون، وحضر الحفل مجموعة كبيرة من النجوم والكوادر الإعلامية، بالإضافة إلى أبناء النجوم المكرمين، من بينهم: عمرو محمود ياسين، إلهام شاهين، هالة سرحان، سناء منصور، سميرة عبد العزيز، لبلبة، الفنان والإعلامي كريم كوجاك، وغيرهم من الفنانين.

وكرمت الجمعية بعض الفنانين الراحلين منهم: نور الشريف، محمود ياسين، عزت العلايلي، نادية لطفي، الذين حملت دورات المهرجان أسماءهم.

كما كرمت عددًا من رؤساء مجلس إدارة الجمعية الراحلين، منهم: الكاتب والأثري كمال الملاخ، والكاتب فوميل لبيب، والناقد أحمد الحضري، والكاتب السينمائي عبدالحي أديب، والكاتب الصحفي محمد صالح مدير تحرير الأهرام، والكاتب السينمائي ممدوح الليثي، ورؤساء مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط السابقون .  

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد