الشطناوي يرعى تخريج دورات علم الفضاء والصم في اليرموك

mainThumb

22-05-2024 01:34 PM

السوسنة

رعى عميد شؤون طلبة جامعة اليرموك الدكتور معتصم الشطناوي الدورات التدريبية التي عقدتها عمادة شؤون الطلبة، صباح الأربعاء.

واكد خلال تسليمه الشهادات على خريجي دورات الصم والبكم وعلوم الفضاء التي نظمها مكتب الارشاد الوظيفي/صندوق الملك عبدالله الثاني ان العمادة ستمضي قدمالتدريب وتاهيل الطلبة وتسليحهم بكل مستلزمات العصر وبما يتوافق مع متطلبات العمل.

واشاد بالدور الطليعي الذي يلعبه صندوق الملك عبدالله الثاني في تنظيم وعقد الدورات التدريبية ، مشيدا بإقبال الطلبة على المشاركة في هذه الدورات، وما أبدوه خلالها من اهتمام وتفاعل مع محاورها المختلفة، وكذلك حرصهم على اجتيازها بنجاح، معربا عن أمنياته لهم بدوام التوفيق والنجاح، والمستقبل المشرق الذي ينشدونه.

وقال شطناوي، إن الوصول إلى مرحلة التخريج في هذه الدورات يعد مصدر اعتزاز وفخر لعمادة شؤون الطلبة التي استطاعت ومن خلال الصندوق ترجمة توجيهات رئاسة الجامعة وتطلعاتها نحو تخريج جيل من الشباب الجامعي المتمكن، المسلح بالمهارات، والقدرات، والمعرفة العلمية في شتى المجالات، جيل يتمتع بالثقة بالنفس والقدرة على المنافسة، وصنع الإنجاز ببصمة يرموكية.

كما وجه المشاركين إلى استثمار سنوات الدراسة الجامعية في بناء الذات وتنميتها، والاستعداد لأداء دورهم نحو مجتمعهم ووطنهم، ليكونوا كما أراد لهم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، بناة للمستقبل، فرسانا للتغيير.

بدوره بين مدير دائرة الخدمات الطلابية، مشرف الصندوق في العمادة، مهند هناندة أن الحفل شمل تخريج المشاركين في ثلاث دورات وهي “مقدمة في علم الفضاء” قدمها المهندس عمر مقابلة من المجتمع المحلي، و“أساسيات لغة الإشارة” وقدمها مترجم لغة الإشارة في قسم رعاية الطلبة المعاقين في العمادة معاوية البزور، ودورة “ تطبيقات في التقديم الإذاعي” والتي قدمها مدير البرامح في إذاعة “يرموك أف أم” أنس العمري.

وقال هناندة، أن هذه الدورات جزء من سلسلة دورات تدريبية مجانية متنوعة ومتخصصة أطلقها الصندوق مؤخرا، وحرص من خلالها على إثراء معارف المشاركين، وتطوير مهاراتهم وقدراتهم، بما يعزز سيرهم الذاتية، ويمنحهم المزيد من المزايا التي تؤهلهم لاستحقاق فرص العمل وعن جدارة.

حضر الحفل نائب العميد الدكتور زهير الطاهات، وعدد من العاملين في العمادة وجمع من الطلبة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد