نادين الراسي تؤكد تعرضها للضرب والكدمات

mainThumb
نادين الراسي

13-05-2024 10:21 PM

وكالات - السوسنة

أكدت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، عن تعرضها للضربات والتفاصيل المؤلمة خلال كواليس تحضيراتها لشخصية "رزان" التي تلعبها في مسلسلها الجديد "قلب أسود" .

وشاركت نادين عبر حسابها الرسمي في منصة "إنستغرام" فيديو يُظهر لحظة تطبيق المكياج السينمائي على يدها من خلال رسم الكدمات نتيجة تعرضها للضرب، لكنها رفضت إظهار ملامح وجهها، من أجل عدم إفساد المفاجأة على الجمهور، واستعدادهم لرؤيتها عند بدء عرض المسلسل.

وعلقت نادين على الفيديو، بالقول: قلب أسود، نهاركم أبيض.

وتناقل رواد "السوشال ميديا" فيديو الفنانة، معربين عن حماسهم لمشاهدة شخصيتها، لاسيما وأن نادين روّجت لها خلال الفترة السابقة على نطاق واسع، متمنين أن تحقق خلالها نجاحا يليق بتحضيراتها وجهدها والمسؤولية التي تتحلى بها.

وكانت نادين شاركت أخيرا عبر "إنستغرام" مقطعا مصورا ظهرت خلاله بإطلالة تُناسب شخصية الكاتبة التي تؤديها، كاشفة عن مشاعر الخوف التي انتابتها عند القراءة الأولية لسيناريو شخصيتها "رزان".

وأوضحت أن كلماتها عاجزة عن وصف "رزان" بسبب الحوادث المؤلمة التي تتعرض لها في حياتها، مشددة على الفترة الطويلة التي تحتاجها للتعافي والشفاء.

وأعربت نادين عن قلقها بعدما تعمقت في شخصية وحياة "رزان"، وسط أمنياتها أن توصل مشاعرها بمسؤولية واضحة للجمهور، وتحقق خلالها نجاحا لافتا من خلال تقديمها للتفاصيل الصغيرة.

وقالت الفنانة اللبنانية في نهاية حديثها: والله خايفة، ورحمة ستي مرعوبة، فيما علقت بالقول: أعان الله قلبا بكى وفي داخله حب وانتماء للذي أبكاه!، رزان، قلب أسود .   

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد