فستان ميغان ميركل يثير الجدل .. ما القصة

mainThumb
ميغان ميركل وزوجها الأمير هاري

13-05-2024 06:05 PM

وكالات - السوسنة

تصدرت ميغان ماركل الترند على وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعد ظهورها بفستانٍ باللون الخوخي دون أكمام، من تصميم المصممة هايدي ميريك، خلال حضورها مناسبةً رفقة زوجها الأمير هاري في نيجيريا.

وكان الأمر الذي سبب كل ذلك الجدال، هو اسم الزي، حيث يُطلق عليه "Windsor Dresses–Blush" أو "وندسور دريس" وفقًا للموقع الخاص بالمصممة، و"وندسور" هو المقطع الأخير لاسم العائلة الملكية البريطانية، التي أعلنت ميغان وزوجها الأمير هاري، تخليهما عنها في عام 2020، إضافةً إلى أنه يُعتقد أنه أُصْدِر لأول مرة في عام 2018، وهو عام زفاف ميغان وهاري الملكي.

وتساءل البعض حول ما إذا كانت هذه إشارة خفية إلى آل وندسور، فيما سخر آخرون من محاولات ميغان ربط نفسها بالعائلة التي تخلت عنها بإرادتها، إذ قال أحدهم عبر تغريدةٍ له في منصة "إكس": كانا يحاولان محو عائلة وندسور من حياتهما تمامًا، لكن ها هي السيدة ساسكس ترتدي فستانًا يسمى ويندسور".

وأضاف آخر: "ميغان ماركل ترغب بشدة في أن تكون لها علاقات باسم وندسور"، فيما أشار آخر إلى أن ميغان تسعى لإعطاء شرعية لنفسها من خلال الظهور بفستان يحمل اسمًا مرتبطًا بالعائلة الملكية.

تفاصيل فستان ميغان ماركل المثير للجدل:

إطلالة الأميرة ميغان كانت من الإطلالات المميزة حيث ظهرت بفستان حريري ناعم طويل باللون البيج مطبع بأشكال الورود، مع وجود فتحة عند الصدر، وكشكشة عند الخصر، وأضافت وشاح على الرقبة من نفس نوع الفستان، والجدير بالذكر أن إطلالة الفستان تتعارض مع قوانين العائلة البريطانية المالكة .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد