طيران سنغافورة تطلب عدم ممارسة الجنس على رحلاتها

mainThumb

01-11-2007 12:00 AM

السوسنة - أقدمت الخطوط الجوية السنغافورية على خطوة غير معتادة بالطلب من ركاب طائراتها العملاقة الجديدة ايرباص إيه 380 عدم القيام بأي أنشطة جنسية على متن الرحلات.  وظهرت هذه المشكلة لان أقسام الدرجة الاولى في الطائرة السوبر جامبو الجديدة تضم 12 جناحا خاصا تضم أسرة تتسع لفردين.

وقالت الشركة، التي تعتبر الاولى التي تقتني طائرات الايرباص إيه 380 ذات الطابقين لاسطولها، إن هذه الغرف ليست مجهزة بشكل يمنع خروج الصوت. وقالت الشركة إنها لا ترغب في أن يتسبب أي مسافر في الاساءة لمشاعر الركاب الاخرين أو طاقم الضيافة.

وأضافت الخطوط السنغافورية إنه رغم أن هذه الاجنحة تتمتع بالخصوصية فإنها ليست معزولة بالكامل. "مراعاة المعايير"  وقالت الشركة في بيان لها "كل ما نطلبه من عملائنا، عندما يكونون على متن طائراتنا، أن يراعوا المعايير القاضية بألا يسيئوا إلى العملاء الاخرين وطاقم الضيافة".

وقد تسلمت الخطوط الجوية السنغافورية أول طائرة ايرباص ايه 380، الاكبر في العالم، الشهر الماضي وسيرتها بين سيدني واستراليا اعتبارا من 25 اكتوبر/تشرين الاول الماضي. وينتظر أن تتسلم الشركة خمس طائرات جديدة من نفس الطراز عام 2008، من أصل 19 طائرة تعاقدت عليها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد