حريق يلتهم لوكيشن مسلسل المعلم .. صور

mainThumb
حريق لوكيشن المسلسل

16-03-2024 03:32 PM

وكالات - السوسنة

تعرّض موقع تصوير مسلسل "المعلم"، فجر السبت، لحريق هائل، ضمن استديو الأهرام في العاصمة المصرية القاهرة، وتحديداً في شارع الخاتم المرسلين بالجيزة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للحظة اشتعال النيران بشكل كبير في موقع تصوير المسلسل، الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، وتمددها إلى الوحدات السكنية المجاورة، ومحاولة الجميع إخمادها، قبل وصول 12 سيارة إطفاء، نجحت في السيطرة على الحريق وإخماده في وقت غير قليل.

كما حرصت وزارة الداخلية المصرية على إغلاق جميع مداخل ومخارج الموقع، مع عدم نسيان محابس الغاز في منطقة العمرانية، التي قد تتسبب بأزمة أكبر.

وبحسب المعلومات الأولية، أُصيب خلال الحريق 4 أشخاص مدنيين، بعيداً عن العاملين أو الفنانين الذين يتمتعون بصحة جيدة، لكونهم غادروا موقع التصوير قبل 10 دقائق من حصول الحادثة.

ورغم السيطرة على الحريق، لكن تضررت أجزاء كبيرة من الديكور، والتهمت النيران مجموعة من الاستديوهات والشقق السكنية المحيطة بالمكان، إلى جانب إعلان وزارة الصحة حالة الطوارئ في مستشفيات الجيزة. ولا يزال البحث قائماً عن الأسباب التي أدت إلى نشوب الحريق، لكونها مجهولة حتى الوقت الحالي.  

إقرأ المزيد : 

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد