هل يحذو القطاع الخاص حذو الحكومة ويعلق الدوام للاحتفال بالنشامى

mainThumb
منتخب النشامى

12-02-2024 11:55 AM

عمان - السوسنة

من المرتقب أن تصدر الحكومة الاثنين، بلاغا بإنهاء دوام الموظفين الساعة الثانية ظهرا لإتاحة الفرصة للموظفين لاستقبال المنتخب الوطني لكرة القدم فور عودته من قطر، بعد أدائه المشرف في بطولة كأس آسيا قطر 2023، وحصده وصافة البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

وطالب عاملون وموظفون وفعاليات اقتصادية، القطاع الخاص بأن يحذو حذو الحكومة ويعلن عن تعليق الدوام اعتبارا من الساعة الثانية من بعد ظهر الاثنين، لاتاحة الفرصة لهم للمشاركة في استقبال منتخب النشامى.

الجدير بالذكر ان اتحاد كرة القدم، يقيم حفل استقبال وتكريم لمنتخب النشامى تحت عنوان "حيهم الأبطال" بعد الإنجاز التاريخي بوصولهم للمباراة النهائية لبطولة كأس آسيا.

وينتظر أن تحط طائرة المنتخب الوطني في مطار الملكة علياء الدولي عصر الاثنين، على أن يتبعها العديد من الفقرات لاستقبال وتكريم النشامى في ستاد عمان الدولي.

ويبدأ الحفل الخاص باستقبال وتكريم النشامى على ستاد عمان الدولي عند السادسة والنصف مساء اليوم، حيث يتضمن العديد من الفقرات المنوعة للاحتفال بأبطال المنتخب الوطني، على أن تفتح المدرجات للجماهير اعتبارا من الساعة الخامسة مساء.

وأعلن الاتحاد، عن طرح تذاكر حفل التكريم في ستاد عمان الدولي أمام جماهير المنتخب الوطني مجانا، بعد حجز المقاعد عبر المنصة الإلكترونية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد