الجمهور حزين لانتهاء علاقة حب بين قط وبطة .. فيديو

mainThumb
القط والبطة في كورنيش الخبر

02-02-2024 11:25 PM

وكالات - السوسنة

أثارت علاقة حب من نوع غريب نشأت بين قط وبطة، أنظار الملايين من محبي الحيوانات عبر العالم، ولكن يبدو أن العلاقة كانت من طرف واحد وانتهت بفراق الثنائي.

وفي التفاصيل، بدأت القصة بملاحظة المترددين على كورنيش الخبر، قبل نحو يومين، تتبع بطة نهرية لأحد القطط المتجولة في المنطقة بشكل مستمر، ما جعل بعضهم يوثق ذلك من خلال كاميرا هواتفهم المحمولة وينشرونه بحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهرت المقاطع المصورة التي التقطت في أوقات مختلفة، تطور علاقة هذا القطة بتلك البطة، بدءاً من التجاهل التمام مروراً بلحظات التعارف الأولية، وصولاً إلى الود والألفة بينهما إذ أصبحا لا يفترقان أبداً.

ولاقت مقاطع الفيديو التي وثقت لحظات المرح واللعب بين القط والبطة، رواجاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، مثل تيك توك وإكس وسناب شات، حيث تخطت عشرات الفيديوهات لهما لملايين المشاهدات، وعبر النشطاء عن إعجابهم بعلاقة البطة والقط، والمشاعر النبيلة الفياضة التي يمكن استلهامها وتعلمها من هذه العلاقة.

وعلى مدار الساعات الماضية، حرص المئات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على مطالعة آخر التحديثات لهذه علاقة الطريفة التي نشأت على كورنيش الخبر، لدرجة تصدر وسم "كبلز الخبر" لقائمة أكثر الموضوعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية لعدة ساعات منذ أمس.

ولم يقتصر الأمر على مطالعة مقاطع القط والبطة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وثق عدد من النشطاء مقاطع فيديو أظهرت ذهابهم خصيصاً لكورنيش الخبر للاستمتاع باللحظات الطريقة التي تجمع بين القط والبطة والاستمتاع بهذا الثنائي الغريب والمثير للدهشة عن قرب.

وحمل أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في ساعة متأخرة من مساء أمس، خبر حزين للمتابعين للقصة، حيث وثق أحد نشوب خلاف بين القط والبطة، وصل إلى حد الاشتباك، وأحدث فيديو "عراكهما" هذا حزناً كبيراً بين المتابعين لوميات "بطوطة" و"قطوطة" كما يطلق عليها النشطاء، ما جعل البعض يتنبأ بانفصالهما ونهاية علاقتها وسط حزن من الجميع.

فيما أظهر مقطع آخر جرى تداوله في وقت لاحق عودة العلاقات بينهما وسط سعادة بالغة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن فرحتهم لهذا الخبر السعيد عن "كابلز الخبر".

وكان من بين المعلقين على قصة "كابلز الخبر" ما كتبه حساب بمنصة "إكس" يدعى "روزانا"، التي علقت قائلة: "يا إلهي، حالتها مفجعة، من الواضح أنها متعبة من قلة النوم، تلاحقه حتى في الليل، وأحيانًا يكون تحت السيارات في مواقف السيارات، وتذهب معه"، فيما قالت "دنيا": "حتى وهو نايم قاعده جنبه. علاقتهم غريبة، سبحان الله. حب من طرف واحد، البطة نشبة الله يصلحها" .




إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد