إطاحةٌ بخمسة .. وإيقاف لمدرب الأسود: كان ساحل العاج المشؤوم!

mainThumb

24-01-2024 09:42 PM

عمّان- وكالات- السّوسنة

قررت لجنة الإنضباط بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الأربعاء، توقيف مدرب المنتخب المغربي (أسود الأطلس) وليد الركراكي لأربع مباريات منهما اثنتين مع وقف التنفيذ.
وجاء قرار لجنة الانضباط بعد الإستماع لكل من وليد الركراكي ولاعب منتخب الكونغو شانسيل مبيمبا على خلفية الشجار الذي نشب بينهما عقب نهاية مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية الأحدَ الماضي بعد تعادل الفريقين إيجابيًا.
وبحسب مطلعين سغيب الركراكي خلال مباراة زامبيا المقررة مساء الأربعاء (الليلة)، كما سيغيب أيضًا عن مباراة دور 16 لكأس أمم إفريقيا.

يبدو أنّ كأس الأمم الإفريقية "الكان" لهذا العام يلاحق مدربي المنتخبات المشاركة في البطولة القاريّة الأهم، إذْ كان نذير شؤوم على مدربي عدد من المنتخبات، فأطاح لغاية الآن بخمسةِ مدربين، إضافةً للتوقيف العقابي للركراكي. 

حيثُ أسفرت نتائج الكان عن إقالة كلٍ مِن مدرب الجمهوريّة الجزائريّة جمال بلماضي الأربعاء، وكانت ساحل العاج "كوت ديفوار" صاحبة الأرض قد أقالت المدرب جان-لوي غاسيه الأربعاء أيضًا، فيما استقال توم سينتفيت مدرب غامبيا من منصبه، وأقيلَ كلٌ من توم هوتون مدربُ غانا، وعادل عمروش مدرب تنزانيا.

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد