مدرب المنتخب المغربي مهدد بالقتل!

mainThumb

24-01-2024 03:09 AM

عمّان -وكالات- السوسنة
تأسف وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي في في الندوة الصحافية التي سبقت مواجهة منتخب بلاده نظيره الزامبي لما آلت إليه الأمور بعد مباراة منتخبي المغرب والكونغو من وقائع، مستغربًا التعاطي مع الأمر بمبالغة.. باعتباره أمرًا عاديا، مستحضرا وقائع أخطر حدثت في مباراة هولندا والأرجنتين في كأس العالم الأخيرة بقطر، ولم يتم تضخيم الأمر.. خصوصًا وأنه لم تكن هناك أية اشتباكات بالأيدي، مشيرًا إلى أن هناك محاولات لتفريق اللاعبين وجر بعضهم لإنهاء المناوشات.
كما شدّد الركراكي عن أسفه لما وقع بعد الحادثة ومحاولة اتهامه بعبارات عنصرية.. واصفًا إياها بـ"المخجلة"، وأنه سيدافع عن صورته التي اشتغل عليها لسنوات.
كما أكد المدرب أن ما حدث أحبطه شخصيًا ومسّ بعائلته أيضًا، قائلًا: "حين تكون من الأشخاص الذين يناهضون العنصرية وتصبح متهمًا بالأمر بين عشية وضحاها أمر مخيب.. توصلت برسائل عنصرية وتهديدات بالقتل.. هذا أمر مؤسف"…
وقد فتح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تحقيقًا في المناوشات التي وقعت بين المنتخب المغربي ونظيره الكونغولي عقب المباراة الأخيرة التي جمعتهما في الجولة الثالثة من كأس إفريقيا المقامة بساحل العاج، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد