نور النبوي: أديت العمرة لنجاح فيلم الحريفة

mainThumb
نور النبوي

19-01-2024 07:16 PM

وكالات - السوسنة

كشف الفنان المصري نور النبوي، عن أداءه مناسك العمرة، ودعا الله عز وجل بأن يحظى فيلمه الأخير "الحريفة" بالأصداء الإيجابية، متحدثًا عن الصعوبات والمخاوف التي واجهته في الفيلم؛ بسبب انشغال تفكيره في نجاح الفيلم وإعجاب الجمهور به.

وأكد النبوي أنه يقدم الأعمال الدرامية حتى يراها الجمهور ويعجب بها وبالفكرة التي يتناولها، إذ لا يجسد الأدوار لكي يراها بنفسه، وسط تأكيده أنه لا يأخذ آراء عائلته بعين الاعتبار؛ بسبب مجاملتهم له، ويهمه ردود أفعال الجمهور فقط.

وأبدى النبوي شعوره بالتوتر قبل عرض أي عمل له، إذ لا يعتبر ذلك عائدًا بسبب قلة ثقته بنفسه أو بالفكرة التي يطرحها العمل، لكن ينتابه هذا الشعور لأنه يتحمل مسؤولية أعماله، ويدعو الله دائمًا أن تنال أعماله النجاح وتتصدر الترند.

تحدث النبوي خلال لقاء له مع برنامج "الراديو بيضحك" عن كواليس تصوير "الحريفة"، والأجواء الممتعة بين صنّاعه، والتي وصفها ب "الهستيرية"، إذ لم يشعر بالتعب والجهد؛ بسبب الطاقة الإيجابية التي وُجدت بينهم على حد تعبيره.

ووصف النبوي الفنانة نور إيهاب "باللذيذة والهادئة" بعدما تعاونا لأول مرة في الفيلم؛ إذ شعر الثنائي "بالكيمياء" بينهما أثناء تأدية البروفات، وأعرب عن رغبته في التعاون معها مرة أخرى في المشاريع المستقبلية.

ولفت النبوي إلى الصداقة التي جمعته بالفنان كزبرة بعد تصوير الفيلم؛ لكونه ينجذب للأشخاص "العفويين والتلقائيين"، وهذا ما وجده بالأخير؛ لذلك جمعته معه علاقة صداقة عميقة .  

إقرأ المزيد :  

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد