400 دولار مقابل حضور مباراة بكأس إفريقيا!

mainThumb

19-01-2024 01:36 PM

عمّان -وكالات- السوسنة
من المعروف أن حضور مباراة كرة القدم، خصوصًا في البطولات القارية يشكل هاجسًا ماليًا عند البعض، خصوصًا مع ارتفاع سعر التذاكر، إلا أنّ لوزارة الرياضة في غانا رأي آخر، إذْ قررت منح 400 دولار لكل مشجع من جماهير غانا لمؤازرة البلاك ستارز أمام مصر، التي جرت مساء الخميس، في إطار منافسات الجولة الثانية من كأس أمام أفريقيا 2023، المقامة حاليًا في ساحل العاج "كوت ديفوار".
وقال موقع "غانا سوكر نت"، إنّ "جماهير بلاك ستارز في ساحل العاج يحصلون على 400 دولار لكل منهم بعد التهديد بمقاطعة مباراة مصر، بعد أن تم نقل أكثر من 400 مشجع إلى كوت ديفوار من قبل وزارة الرياضة بهدف دعم المنتخب الوطني لتحقيق النجاح".
وهو ما خلف موجة من السخرية لدى الجماهير المصرية على وسائل التواصل الاجتماعي، معلنة استعدادها لتشجيع المنتخب الغاني في الملعب، معتبرة أن فوز المنتخب المصري محسوم.
وخسر منتخب غانا أمام الرأس الأخضر 1-2 في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023، بينما افتتح منتخب مصر مشواره في بطولة كأس أمم أفريقيا بتعادل إيجابي مثير ضد موزمبيق بنتيجة 2-2، قبل أن يتعادل المنتخب المصري مع نظيره الغاني بهدفين لمثلهما في مباراة مثيرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد