ايناس مكي تطلب عدم سؤالها عن شقيقها

mainThumb
ايناس مكي وشقيقها الفنان أحمد مكي

15-01-2024 10:02 PM

وكالات - السوسنة

نفت الفنانة المصرية إيناس مكي، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن توقع شقيقها الفنان أحمد مكي ابتعادها عن التمثيل بعد نجاحها الكبير في مسلسل "الحاسة السابعة" والذي عرض عام 2005.

وقالت إيناس خلال ظهورها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "القاهرة والناس"، إن توقع أحمد مكي ذلك كان بمثابة تعليق طريف على شخصيتها بالعمل، معقبةً: هو قال كدا كنوع من "الايفيه" عشان شخصيتي كانت لاسعة وبنت مجنونة.

وأضافت أنها قررت الامتناع عن الإجابة على أي سؤال يخص شقيقها مكي وعملهما معاً، مطالبةً الجميع بعدم سؤالها عن ذلك وقالت: من كتر ما انسألت قررت إني ماردش على أي سؤال يخص الميغا ستار أحمد مكي أو يخص عملي معاه.. اسألوه هو مش أنا.

وفي سياق آخر.. أكدت الفنانة إيناس مكي، أنها لا تمانع من تكرار تجربة الزواج في حال صادفت الحب الحقيقي، مشيرة إلى أنه يصعب عليها الاعتماد على عقلها في هذا القرار، لافتةً إلى أن نجاح العلاقة يعتمد على المودة بين الزوجين، وفشلها يعود إلى الكذب.

وكشفت إيناس خلال اللقاء أن سبب فشل زيجتها الأولى، والتي لم تستمر سوى 6 أشهر فقط، هو عدم تحملها قلق وضغط الارتباط.

وأوضحت أن تجربتها الأولى سببت لها عقدة من الارتباط، وجعلتها تدخل في دوامة أسئلة غير منتهية بشأن تدخل الطرف الآخر بشكل مبالغ في أدق التفاصيل، قائلة: صرت اسأل نفسي إن الطرف الآخر عارف كل حاجة عني.. وتكلمني أقلك بالتصوير وتسببللي ضغط وتوتر وما تقوليش أعملك أيه.

وأعربت إيناس عن فخرها الكبير بالعمل مع عادل إمام، خاصةً وأنه أشاد بموهبتها في بداية مسيرتها الفنية وراهن على نجاحها في لقاء إعلامي سابق.

ووصفت العمل معه بـ"الممتع"، إذ كانت تقضي في الكواليس أوقاتاً مرحة وطريفة، وقالت: فيلم هالو أمريكا كان مليان أوقات كوميدية.. الزعيم كان يقعد يقول ليّا يرضيكي اللي بيحصل ده .   

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد