فتاة الفندق تفوهت بكلمةٍ قبل انتحارها .. وأشعلت الجدل

mainThumb

15-01-2024 09:20 PM

عمّان- وكالات- السّوسنة

أصبحت "فتاة الفندق" كما أطلقَ عليها رواد وسائل التواصل الاجتماعيّ الشغلَ الشاغِل، بعد كلمةٍ تفوهت بها. وخيم الغموض خلال الساعات الماضية على واقعة انتحار فتاة من أعلى فندق بوسط القاهرة، في الواقعة التي اشتهرت إعلامياً بـ"فتاة الفندق"، بعد انتشار مقطع فيديو وثق لحظاتها الأخيرة.

وتحدثت الفتاة عبر الفيديو، الذي تبلغ مدته دقيقتين و20 ثانية، إلى من يحاولون إنقاذها بلهجة مصرية، لكنها تفوهت بعدها بكلمات إنجليزية وهي تتشبث في الحبل، فسرها البعض بأنها قالت قبل انتحارها باللغة الإنجليزية "For the love of Israel" (من أجل حبي لإسرائيل)، وكلمات أخرى غير مفهومة، ما أضفى مزيداً من الغموض على الواقعة، بسبب ذكر كلمة إسرائيل.

والد الفتاة نفى أمام جهات التحقيقات، الاثنين، أن ابنته رددت تلك الجملة، مشيراً إلى أنها مضطربة نفسياً، وقبل سنوات كانت تتلقى العلاج في مستشفى الأمراض النفسية والعصبية؛ إذ انفصلت بالطلاق عن زوجها قبل أشهر عدة. وقدم الأب أوراقاً وتقارير طبية تفيد بإصابتها بالشيزوفرينيا، مؤكداً عدم الاشتباه في أحد جنائياً وراء الواقعة.
وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغًا من إدارة فندق شهير في القاهرة، مطلٍ على نهر النيل، يفيد بوجود جثة لفتاة (29 عامًا) لقيت مصرعها بعد إلقاء نفسها من الطابق الأخير من الفندق، وذكرت التحقيقات الأولية أنّ الفتاة مصرية وليست لديها جنسية أي دولة أخرى، وتتمتع بسمعة طيبة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد