شيرين تهدد مروجي الشائعات

mainThumb
شيرين

09-01-2024 11:44 PM

وكالات - السوسنة

هددت الفنانة المصرية شيرين، مروجي شائعات تربط اسمها بعلاقة عاطفية مع الطبيب تامر سليم، خطيب الفنانة ميرهان حسين السابق، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

وأكدت شيرين متابعتها الأخبار الصحافية بشأن علاقاتها الشخصية، محذرة من استخدام اسمها أو أسماء أصدقائها في أخبار كاذبة بهدف جذب المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

من جهته، نشر محاميها، حسام لطفي، بيانًا يؤكد فيه توعد شيرين لكل من يتدخل في سيرتها الشخصية بهدف التشويش على مسيرتها الفنية، وقد قامت بتكليف مستشارها القانوني باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي شخص يروج لشائعات زائفة.

وأشار البيان أيضًا إلى أن شيرين تؤكد استمرار صداقاتها بعيدًا عن الشبهات والتأويلات، وأن تركيزها الحالي يتجه نحو العمل الفني وطرح أعمالها الجديدة، داعية جمهورها إلى متابعتها في مجال الغناء.

كانت الشائعات قد زعمت في الأيام الأخيرة وجود علاقة بين شيرين عبد الوهاب والطبيب تامر سليم بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

وانتشرت أيضًا أحاديث أخرى بشأن خطبة تامر سليم والفنانة ميرهان حسين لفترة قصيرة قبل انفصالهما، ولم تُكشف حتى الآن تفاصيل الانفصال بينهما.

وانفصلت شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، رسمياً، في ديسمبر(كانون الأول) الماضي، بعد زيجة استمرت ما يقرب 5 سنوات .   

إقرأ المزيد :    






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد