أجواء باردة حتى نهاية الأسبوع .. تفاصيل الحالة الجوية

mainThumb

02-01-2024 01:30 AM

عمّان- السّوسنة

من المتوقع أنْ تكونَ الأجواء، الثلاثاء، باردة في المرتفعات الجبلية، وباردة نسبيًا في البادية والسهول، بينما تسود أجواء مائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على إرتفاعات مختلفة، مع احتمال ضعيف لهطول زخات خفيفة من المطر في اجزاء من شمال وشرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، أما ليلًا فتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبيًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

كما حذرت إدارة الأرصاد الجوية من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية وبعض مناطق البادية و السهول.
أمّا الأربعاء، فتبقى الأجواء باردة في المرتفعات الجبلية، وباردة نسبيًا في البادية والسهول، و مائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على إرتفاعات مختلفة، وهنالك احتمال ضعيف في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في اجزاء محدودة من شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. وليلًا تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.
والخميس، تكون الأجواء باردة في المرتفعات الجبلية العالية، وباردة نسبيًا في البادية والسهول، و مائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على إرتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وليــلاً تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد