المجالي يشدد على ضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار

mainThumb

18-01-2012 06:01 PM

أكد الفريق الركن حسين هزاع المجالي مدير الأمن العام أن الأمن والاستقرار قناعة راسخة لدى القيادة والشعب وضرورة حضارية تشكل مفتاحا للوصول إلى أي هدف مهما كان كبيرا أو صغيرا بدءاً من الأمن الشخصي للمواطن وانتهاءً بالاستثمار والتنمية التي تهم شرائح المجتمع كافة .


وشدد المجالي خلال زيارته الأربعاء إلى قيادة قوات البادية الملكية وحضوره اليوم التدريبي الذي نظمته القيادة على ضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي يعد أساسا للحفاظ على منجزات الوطن وتعظيمها مؤكدا حرص مديرية الأمن على تأدية هذا الواجب المقدس لما فيه مصلحة الوطن والمواطن .


وكان اللواء الركن محمد خلف السليم مساعد مدير الأمن العام /قائد قوات البادية الملكية قد قدم إيجازا استعرض فيه أهم انجازات البادية الملكية لا سيما وإنها تغطي 83% من ثرى المملكة الأردنية الهاشمية حيث فصل الإيجاز المهام والواجبات والخطط المستقبلية التي ستنفذها قوات البادية الملكية في سبيل المحافظة على مقدرات الوطن ومكتسباته .


وقال اللواء الركن السليم أن منتسبي قوات البادية الملكية يحافظون على سيادة القانون ويعملون بكل حزم وقوة للحفاظ على المنجزات التي تحققت في وطننا العزيز ويصلون الليل بالنهار لتقديم الخدمة الأمنية الفضلى للمواطن والمقيم على تراب المملكة معاهدين الله والملك بان يبقوا الجند الحارسين الساهرين لتوفير أعلى درجات الأمن والأمان للمواطن أينما حل وارتحل ،مؤكدا في ذات الوقت أن قوات البادية الملكية ستبقى على الدوام المحافظة على العهد والوعد والداعمة لباقي الأجهزة الأمنية ليبقى الأردن كما أراده القائد الأعلى واحة للأمن والاستقرار .


وقدم منتسبو قيادة قوات البادية الملكية عددا من العروض  بينوا فيها  المستوى الراقي والاحترافي الذي وصلوا إليه في تنفيذ الواجبات الشرطية كافة .


وحضر الحفل مساعد مدير الأمن العام للعمليات والتدريب ومدير إدارة التخطيط والتنظيم وعدد كبير من ضباط وضباط صف وإفراد البادية الملكية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد